سعر صرف الدولار في سوريا بالسوق السوداء| بيانات البيع والشراء اليوم الخميس 26 مارس 2020

سعر صرف الدولار في سوريا بالسوق السوداء| بيانات البيع والشراء اليوم الخميس 26 مارس 2020

أسعار الدولار الأمريكي اليوم مُقابل الليرة السورية تضعها دائماً كافة تحركات سوق المال داخل سوريا في الأولوية الأولى للتعاملات الخاصة بالعُملة المحلية بالبلاد أمام العُملات الأجنبية والعربية، فالدولار بكافة أسواق المال بالعالم له ثقل مالي لا يُمكن إنكاره، وفي سوريا تزداد أهمية الدولار كثيراً في ظل انخفاض احتياطي النقد الأجنبي بعد ما مرت بيه البلاد من ظروف عصيبة، فهيا نتعرف على السعر المتداول فعلياً للدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية اليوم بالسوق السوداء وذلك في تاريخ الخميس 26-4-2020.

أسعار الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

في حقيقة الأمر وللأسف الشديد فإن واقع تداول سعر صرف الدولار داخل سوريا تشوبه عدد من المصاعب والعقبات ربما تكون فوق طاقة سوريا الوطن، وهذا نظراً لوضع اقتصادي شديد الصعوبة منذ ما يقرب من 10 سنوات، وهذا جعل سعر السوق السوداء للدولار مقابل الليرة السورية حاضر بقوة في تعاملات أسعار الصرف بشكل لا يقل أهمية عن أسعار مصرف سورية المركزي، والأمر لا يتعلق فقط بالدولار بل بمعظم تعاملات أسعار صرف العُملات في سوريا مقابل الليرة.. فهيا نوضح أسعار بيع وشراء الدولار اليوم الخميس بسوريا وذلك في أهم مراكز التداول وأكثرها نشاطاً للسوق الموازية، والتي وجدنها تتركز في دمشق عاصمة البلاد وفي حلب أهم المحافظات بعد العاصمة وأيضاً في إدلب.. فهيا إلى التفاصيل بالأرقام.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في دمشق بالسوق السوداء

سجل اليوم الخميس الدولار الأمريكي في أحدث التعاملات بالسوق الموازية داخل العاصمة دمشق سعر شراء 1320 ليرة سورية، وسجل سعر بيع بأخر تحديثات التعاملات بالسوق السوداء سعر 1340 ليرة سورية وذلك في ارتفاع لسعر صرف العُملة الأمريكية بالمقارنة بالأيام الماضية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في حلب بالسوق السوداء

سجل كما جاء اليوم الخميس 26-3-2020 سعر شراء داخل السوق السوداء بحلب أمام الليرة السورية 1310 وسجل سعر بيع بأخر تحديث 1330 ليرة سورية، وذلك كما جاء الآن من بيانات السعر المتداول اليوم للدولار في حلب.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في إدلب بالسوق السوداء

سعر شراء الدولار وفق تعاملات اليوم الخميس بالسوق السوداء داخل إدلب 1220 وسعر بيع الدولار بأحدث تعاملات الدولار مقابل الليرة بالسوق السوداء 1230 ونلاحظ أن إدلب تُسجل اليوم أقل أسعار بيع وشراء الدولار بالسوق السوداء داخل سوريا عن باقي مراكز التداول النشط الأخرى للدولار في كل من دمشق وحلب.

وبهذا تابعنا أخر سعر سجلته تعاملات السوق السوداء لتداول العُملات بسوريا اليوم، حيث تعرفنا معكم بمتابعة موقع ماركتنا المالية المُحدثة دائماً سعر صرف الدولار مقابل الليرة السوري بالتحديث اليومي سواء بيعاً أو شراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu