سعر صرف الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| شامل سعر الشراء والبيع في البنك الأهلي المصري 25 مارس 2020

سعر صرف الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| شامل سعر الشراء والبيع في البنك الأهلي المصري 25 مارس 2020

أسعار الدولار الأمريكي وما تحمله تعاملات بيع وشراء العُملة الأمريكية بالبنوك المصري من تحديثات سعريه، تُعد من أول الأوليات المالية بشكل يومي داخل مصر، وسعر الدولار بمصر دوماً مُحدد أكثر من هام لعدد كبير من أسعار السلع والخدمات المتداولة بمصر، لذا كانت مُتابعة سعره بشكل مُحدث ضرورة حتمية سوف نشملها بالمتابعة الدقيقة خلال ساعات اليوم لنتعرف بهذا التحقيق على سعر صرف الدولار اليوم في مصر الأربعاء 25 مارس ونتعرف أيضاً على أسعار بيع وشراء العُملة الأمريكية مقابل الجنيه بالبنك الأهلي المصري اليوم.

سعر صرف الدولار في مصر الآن

نبدأ بالتعرف على أخر سعر سجله البنك المركزي الأحد والذي أعلن عنه لسعر الشراء ولسعر البيع للدولار مقابل الجنيه، حيث أعلن البنك المركزي أن أخر سعر لشراء الدولار مُعلن هو 15.6989 جنيه وأخر سعر أعلنه المركز المصري لبيع الدولار هو 15.7989 جنيه، وماذا عن السعر بكل بنوك مصر، هيا نتعرف على السعر الأحدث الآن للدولار مباشرة ببنوك مصر.

حيث جاء السعر الأحدث للشراء في كل بنوك مصر للدولار أمام الجنيه من سعر 15.68 جنيه لسعر 15.71 جنيه، وجاء السعر الأحدث بكل بنوك مصر للبيع من 15.78 جنيه لسعر 15.81 جنيه، والآن هيا نوضح سعر الدولار في البنك الأهلي المصري تحديداً.

أسعار الدولار في البنك الأهلي

  • سعر الشراء عند أخر ساعات تداول البنك الأهلي المصري للدولار الأمريكي مقابل الجنيه هو 15.68 جنيه.
  • سعر البيع الآن بأخر تحديثات البيع للعُملة الأمريكية أمام الجنيه في البنك الأهلي المصري هو 15.78 جنيه.

متابعة تغيرات سعر الدولار على مدار 24 ساعة- تحديث فوري

على ثباتٍ بسعري الشراء والبيع اختتم الدولار الأمريكي ساعات تداولات الأمس مُحققاً حتى الساعة ليوم الأربعاء 25 مارس 2020 استقرار واضح أمام سعر صرف الجنيه المصري، وجاري المتابعة لنتائج التداولات لتوضيحها لكم فور حدوث جديد.

  • ما هو أعلى سعر لشراء الدولار حتى الساعة 2020 في البنوك المصرية: هو 15.71 ببنك مصر إيران حتى الآن.
  • ما هو أقل سعر لبيع الدولار الآن حتى الساعة هو 15.78 سجله ثلاثة بنوك هم البنك الزراعي المصري وبنك مصر والبنك الأهلي المصري.

وبذلك تعرفنا على قوائم ومتوسطات سعر الشراء والبيع للدولار الأمريكي بمتابعة التحديثات عبر موقع ماركتنا، كما وضحنا لكم وفق بيان البنك الأهلي المصري اليوم الأربعاء بتحديثه الأخير سعر شراء وبيع العُملة الأمريكية وفق السعر الأحدث مباشرة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu