سعر صرف الدولار اليوم الآن قبل بدء عمل البنوك غداً| أسعار الدولار بالجنيه المصري تحديث الأحد 14-4-2024

سعر صرف الدولار اليوم الآن قبل بدء عمل البنوك غداً| أسعار الدولار بالجنيه المصري تحديث الأحد 14-4-2024

يتم استئناف العمل بالقطاع المصرفي المصري صباح يوم الاثنين الموافق 15 من أبريل 2024 كأول يوم عمل للبنوك المصرية بعد إجازة عيد الفطر، فما هو سعر الدولار الآن مُقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك قبل البدء الفعلي للعمل غداً الاثنين هيا مع التفاصيل كاملة بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري في البنوك

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بأخر تحديث لها في البنوك المصرية سعر شراء يتراوح من 47.50 جنيه مصري إلى سعر شراء 47.75 جنيه مصري للدولار الواحد.

وسجلت أسعار البيع بأسعار البنوك المصرية للدولار الأمريكي بالجنيه المصري سعر بيع يتراوح في نطاق سعري من 47.60 جنيه لسعر بيع 47.85 جنيه وسجلت عدد من البنوك سعر البيع الأقل عند مستوى سعر 47.60 جنيه يتقدمها بنك أبو ظبي التجاري والمصرف العربي الدولي والبنك العقاري المصري وبنك الكويت الوطني والبنك المصري لتنمية الصادرات والمصرف المتحد والبنك التجاري الدولي.

بينما سجل أعلى سعر لشراء الدولار في البنوك المصرية وذلك وفق أخر تحديث لسعر الشراء في البنوك البنك الأهلي الكويتي عند مستوى سعر 47.75 جنيه للدولار يليه مستوى سعر 47.70 جنيه مُسجلاً بسعر الشراء في مصرف أبو ظبي يليه بنك سايب بسعر شراء 47.59 جنيه للدولار.

سعر الدولار في شركات الصرافة في مصر

جاء سعر الشراء للدولار الأمريكي وفق أخر تحديث قبل بدء إجازة عيد الفطر في شركات الصرافة بمصر بسعر شراء 47.53 جنيه وسعر بيع 47.63 جنيه وذلك في كل من شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة التابعتين لبنك مصر والبنك الأهلي المصري على الترتيب. أما سعر الدولار في شركة كايرو للصرافة التابعة لبنك القاهرة فجاء سعر الشراء كذلك عند 47.53 جنيه وسعر البيع عند 47.63 جنيه للدولار.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري بأخر تحديث

  • سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصري الآن: 47.5329 جنيه.
  • سعر بيع الدولار في البنك المركزي المصري الآن: 47.6329 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu