سعر شاشة حماية ايفون 13 في السعودية| بجميع عروض أسعار بانزرجلاس واقي الشاشة بالتخفيضات

سعر شاشة حماية ايفون 13 في السعودية| بجميع عروض أسعار بانزرجلاس واقي الشاشة بالتخفيضات

شاشة أيفون 13، هل بالفعل تحتاج لواقي وشاشة حماية.. الإجابة قطعاً نعم فالأمر لا يتعلق فقط بالتكلفة المالية الكبيرة التي سوف تتحملها حال تعرضت شاشة جوالك من الأيفون 13 للكسر أو الخدش بل كذلك يتعلق الأمر بالحالة النفسية السيئة وأنت تشعر أن شاشة هاتفك قد لحق بيها الضرر.

ومن ثم تابع موقعكم ماركتنا أسعار شاشات الحماية أو بانزرجلاس لجوالات وهواتف الأيفون 13 وذلك بجميع إصدارات هواتف الأيفون الجديد.

من أبل من أيفون 13 ميني وشاشة حماية أيفون 13 وكذلك أيفون 13 برو وأيفون 13 برو ماكس، فهيا معاً نتعرف على التفاصيل بأسعار الشاشات الواقية للأيفون 13.

أسعار شاشات الحماية لهاتف أيفون 13 في السعودية

هل تستحق شاشة هاتف أيفون الجديد الحماية والواقية.. سبق وأن أكدنا الإجابة بنعم، ولكن هل مواصفات وإمكانيات الشاشة الجديدة بتقنية OLED للأيفون 13 بكل الإصدارات وبدقة مشاهدتها العالية وإمكانيتها الخارقة تجعل من الضروري أن تتكلف الاهتمام بوقاية الشاشة.. هيا نؤكد لك ذلك بالمواصفات ثم نستعرض أسعار الشاشات الواقية بالسوق السعودية وبأفضل العروض لجوالات أيفون 13.

أن نسخ وإصدارات هواتف أيفون 13 برو وأيفون 13 برو ماكس تتمتع الشاشة الجديدة لها بتقنية SUPER RETINA XDR والتي تعمل بتكنولوجيا PROMOTION بأداء سلس للغاية يمنحك تحكم بالهاتف ربما لم تشعر بيها بالفعل من قبل بدقة تصل إلى 120HZ مع أداء الرسومات غرافيك عالي الجودة.

ولا يختلف الأمر عن شاشات الأيفون 13 ميني وأيفون 13 في دقة السطوع وجودة الأداء بميزات شاشة الأيفون الجديد من شركة أبل والتي تمنحها لك شاشات OLED الجديدة من الأيفون بالفعل تضعك في تجربة أداء مميزة وفريدة سواء في استخداماتك المعُتادة للهاتف أو مشاهدة الفيديوهات أو أداء الألعاب على الأيفون.

فمثلاً سوف ترى جميع تفاصيل شاشة أيفون 13 في وضح النهار بجميع التفاصيل وبكل سهولة، والآن هيا نوضح لك أسعار شاشات الحماية للهاتف أيفون 13 بأفضل عروض أسعار بانزرجلاس حماية الشاشة لأيفون 13.

عروض أسعار واقي شاشة أيفون 13 بانزرجلاس

بداية إن شاشات الحماية للهاتف الخاص بك من أيفون 13 سوف تمنحك عدد من المميزات أولها تصميم واقي الشاشة نقي بشكل واضح ولا يُعيق الرؤية والتمتع بوضوح شاشة أيفون 13.

 استجابة حامي الشاشة ستكون عالية جداً للمس، واقي شاشة الهاتف يقاوم الخدش والكسور وكذلك الصدمات، فهيا نوضح عروض أسعار واقي الشاشة للأيفون 13 بعروض اكسترا.

  • سعر حامي الشاشة بانزرجلاس أسود لأيفون 13 برو في عروض اكسترا 149 ريال أو تقسيط 8 ريال على 36 شهر، ومتوفر منه الشفاف بسعر 99 ريال سعودي أو تقسيط 5 ريال سعودي على 36 شهر.
  • قد يهمك| أسعار أيفون 13 الجديد في السعودية
  • متوفر واقي الشاشة لأيفون 13 برو ماكس الأسود بسعر 149 ريال سعودي والشفاف بسعر 99 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu