سعر جوال اوبو رينو 6 في السعودية| شامل جميع إصدارات 2022 بالمواصفات والإمكانيات وعروض التقسيط والخصم

سعر جوال اوبو رينو 6 في السعودية| شامل جميع إصدارات 2022 بالمواصفات والإمكانيات وعروض التقسيط والخصم

هواتف OPPO  في السعودية، بدأت عام بعد عام تأخذ الطريق سريعاً لثقة أقوى أسواق منطقة الشرق الأوسط تنافساً في الهواتف الذكية وعن المملكة نتحدث، ولما لا؟! وأنت تتحدث عن أكثر سوق بالشرق الأوسط مُستهدفاً بحصص البيع والشراء من كافة ماركات الشركات العالمية للهواتف، وسلسلة رينو هي رأس الحربة لشركة OPPO لكي تصمد وتنجح بتلك المنافسة.

وجوال اوبو رينو 6 بالإصدارات والنسخ المُتعددة بات من أحد جوالات شركة اوبو التي ذا عليها الطلب بالعام الجاري خاصة وأن سلسلة إصدارات RENO باتت محل تفضيل واستحسان للمستخدم بالسوق السعودي كهاتف ذكي من فئة سعرية تناسب الكثيرون وتمنح العديد من ميزات الاستخدام، فهيا بالتفاصيل والأسعار والمواصفات والإمكانيات ينقل لكم موقعكم ماركتنا أسعار جوالات OPPO RENO 6 بجميع النسخ بالسوق السعودي للعام 2022.

أسعار جوالات OPPO RENO 6 في السعودية 2022

ميزت شركة OPPO السوق السعودية خاصة في إصداراتها من نسخ RENO أن كل الإصدارات المُتاحة عالمياً من اوبو من إصدار رينو يتوافر بالمملكة بكل الإمكانيات وهو ما لم تجده ببعض الأسواق العربية التي طرحت فيها اوبو حتى الآن من نسخ موبايل رينو 6 فقط رينو 6 الجيل الرابع ورينو 6 الجيل الخامس بذاكرة 128 جيجا بايت.

 لكن وهذا ما سوف تلمسه بالسطور التالية أختلف الأمر بشكل كبير بالسوق السعودية بطرح كل النسخ.. فما هي الأسعار وما هي المواصفات هيا نتعرف عليها بكل التفاصيل وأسعار السوق السعودي لموبايل رينو للعام 2022 من الإصدار 6 من OPPO.

سعر جوال اوبو رينو 6z

  • ذاكرة الهاتف 128 جيجا بايت.
  • الذاكرة العشوائية للهاتف 8 جيجا بايت.
  • دعم شبكات الجيل الخامس.
  • سعر جوال OPPO RENO 6Z في السعودية يتراوح من 1500 ريال سعودي لسعر 1600 ريال سعودي.

سعر جوال اوبو رينو 6 برو

  • هاتف اوبو رينو 6 برو بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت.
  • والهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.
  • الدعم لشبكات الجيل الخامس.
  • سعر جوال OPPO RENO 6 PRO في السعودية يتراوح من 2300 ريال سعودي لسعر 2400 ريال سعودي.

عروض جرير على أسعار هاتف اوبو رينو 6

ومن أهم بل وأشهر عروض المتاجر السعودية على أسعار الجوالات في السعودية هي عروض مكتبة جرير، وبالفعل كان جرير في الريادة والمُقدمة بل والأسبقية في عروضها على أسعار جوالات رينو 6 من أوبو فهيا نستعرض تلك العروض بالتخفيضات وأنظمة تقسيط جرير على أسعار جوالات اوبو رينو 6.

عرض جرير على هاتف اوبو رينو 6 برو 2022 بسعر النقدي 2999 ريال سعودي شامل الضريبة، ويُمكن الاستفادة من نظام التقسيط من جرير بتقسيط ثمن الهاتف بدفع 139 ريال سعودي شهرياً لمدة 36 شهر، أما عرض جرير 2022 على سعر موبايل اوبو رينو 6Z فالعرض بالسعر النقدي شامل الضريبة 1499 ريال سعودي ومُتاح نظام تقسيط بدفع 70 ريال سعودي لمدة 36 شهر.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu