سعر جرام الذهب 21 في أوروبا بيع وشراء| شامل بيان أسعار الذهب في ألمانيا اليوم يونيو 2021

سعر جرام الذهب 21 في أوروبا بيع وشراء| شامل بيان أسعار الذهب في ألمانيا اليوم يونيو 2021

بكم سعر الذهب باليورو، أسئلة لا تخلو ولا تغيب يوماً عن أروقة ومجال سوق المال بالاتحاد الأوروبي، واليوم بهذا التقرير تتابعون برصد مُحدث من موقعنا ماركتنا أسعار بيع وشراء العيار 21 كأهم أعيرة الذهب وأكثرها في التعاملات بأوروبا بسعر الذهب باليورو اليوم، وتتعرفون على أسعار الذهب في ألمانيا اليوم باعتبار السوق الألماني من أكثر أسواق الذهب أهمية لدى الجاليات العربية.. فهيا للتفاصيل.

سعر جرام الذهب 21 في أوروبا بيع وشراء

تابعنا اليوم السعر الذي يبيع بيه أغلب محلات الذهب والمجوهرات بالأسواق الأوروبية مشغولات الذهب من عيار 21 وذلك بعد أن يقوموا بإضافة مصنعية الذهب على الجرام وما يتضمنها من أرباح ورسوم وضرائب، فكان سعر أي مشغولة ذهبية من عيار 21 بسعر البيع باليورو اليوم متراوح من 47 – 51 يورو، وبالطبع المشغولة الذهبية من حيث التصميم والصناعة بل وماركة الشركة المًصنعة تضع فارق كبير في اختلاف الربح وقيمة المصنعية.

وبالمتابعة كذلك لأغلب محلات وأسواق الذهب بأوروبا وجدنا أغلب محلات الذهب الأوروبية تشتري اليوم المشغولة الذهبية من عيار 21 كذهب مُستعمل من العُملاء بسعر يبدأ من 43.00 – السعر 43.50 يورو.

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا

  • غرام الذهب عيار 24 قيراط بكم سعره في ألمانيا الآن: 50.10 EUR
  • غرام الذهب عيار 22 قيراط بكم سعره اليوم في ألمانيا: 45.99 EUR
  • غرام الذهب عيار 21 قيراط بكم قيمته اليوم في ألمانيا: 43.83 EUR
  • غرام الذهب عيار 18 بكم سعره الآن في ألمانيا: 37.57 EUR

وللعلم سجلت سبيكة الذهب 100 جرام باليورو في أسواق ألمانيا للذهب 5100 يورو، وسجلت السبيكة بألمانيا وبأسواقها لبيع الذهب باليورو اليوم سعر 2550 يورو، وجاء السعر المُعلن للأوقية باليورو اليوم في أوروبا والأسواق الألمانية بسعر 1557 يورو.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu