سعر الفراخ البيضه اليوم| تقرير بورصة الدواجن المصرية الأحد 28-6-2020 إنتاج الشركات والقُطعان

سعر الفراخ البيضه اليوم| تقرير بورصة الدواجن المصرية الأحد 28-6-2020 إنتاج الشركات والقُطعان

كم سجلت الدواجن اليوم في البورصة، من أحد أهم الأسئلة التي تتصدر أسواق الغذاء بالعالم، ويتميز السوق المصرية للدواجن بأنه سوق كثيف الطلب وكثيف حركة البيع والشراء والتي يُنظم أسعارها بشكل يومي أداء ونتائج بورصة الدواجن المصرية لإنتاج الشركات والمزارع من الفراخ بمختلف أنواعها وفي المُقدمة منها الدواجن البيضاء وكذلك الساسو، وبهذا التقرير نأتي إليكم بأحدث أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد 28 يونيو 2020 بنتائج بورصة الدواجن وكذلك أسعار إنتاج الأهالي من الفراخ البيضة اليوم.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم في مصر

لا شك أن إنتاج الدواجن البيضاء تحديداً أكثر من الساسو والبلدي يعتمد بشكل مباشر على إنتاج الشركات العاملة في نطاق بورصة الدواجن المصرية، وربما هذا الأمر لا يقتصر على مصر فقط، بل إن 90% حالياً من إنتاج الدواجن عالمياً يعتمد على منظومة الإنتاج المُنظم من الشركات والمزارع، وسوف نستعرض لكم قائمة إنتاج أشهر الشركات اليوم للدواجن البيضاء بالأسعار المُحدثة وفق نتائج تعاملات بيع وشراء اليوم الأحد 28-6-2020 للفراخ البيضاء.

وعموماً تراوحت اليوم وفق متابعة موقع ماركتنا أسعار الدواجن البيضاء بمصر في المزارع ومن إنتاج الشركات من سعر 23 جنيه للكيلو وهذا أقل سعر تنفيذ حتى سعر 25 جنيه للكيلو وهذا أعلى سعر تنفيذ اليوم، والآن إليكم مُلخص بأسعار أشهر الشركات بالسوق.. وبعدها نوضح لكم سعر الدواجن البيضاء إنتاج الأهالي.

  • سجل كيلو الفراخ البيضاء اليوم في شركة رابطة مُربي الدواجن 24 جنيه.

  • سجل اليوم كيلو الدواجن البيضاء إنتاج مزارع نحلة سعر 23 جنيه.

  • سجل اليوم الكيلو من الفراخ البيضاء إنتاج الجداوي سعر 23 جنيه.

  • سجل اليوم كيلو الفراخ البيضاء من إنتاج شركة منير السقا سعر 23 جنيه.

  • واليوم جاء السعر المُسجل لكيلو الدواجن البيضه من إنتاج مزارع شركة المنصورة للدواجن- عبد المغيث عند سعر 23 جنيه للكيلو.

  • وسجل اليوم الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء من إنتاج شركة أسامة مُسلم سعر 23 جنيه للكيلو.

كم سعر كيلو الفراخ البيضاء إنتاج أهالي

رغم أن إنتاج الأهالي لا يُغطي النسبة الأكبر أو المُعتبرة من الطلب العام على الدواجن البيضاء بالسوق المصرية، إلا أنه ووفق أخر الإحصاءات يُمثل من 10- 20% من إنتاج السوق يومياً، وتراوح سعر الفراخ البيضه اليوم من إنتاج القطعان أو إنتاج الأهلي سعر من 21 جنيه لسعر 23 جنيه للكيلو.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu