سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري تحديث يومي| أسعار البنوك وشركات الصرافة السبت 5-2-2022

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري تحديث يومي| أسعار البنوك وشركات الصرافة السبت 5-2-2022

بكم سعر الريال القطري اليوم بالجنيه المصري، بالمتابعة التي تشمل التحديث اليومي لأسعار الصرف من البنوك المصرية وأيضاً شركات الصرافة مصر ننقل أسعار صرف الريال القطري مقابل الجنيه بأخر تحديث مع بيان تفاصيل حركة التداول اليومية وفق أسعار العُملات العربية والأجنبية في مصر.

فنتعرف على سعر الريال القطري بالجنيه بسعر البنك المركزي اليوم السبت 5 فبراير 2022، ونتعرف على أسعار الريال القطري في البنوك المصرية اليوم، ونتابع بموقعكم ماركتنا سعر الريال القطري اليوم بشركات الصرافة في مصر، موضحين تفاصيل أعلى سعر شراء للريال القطري اليوم وأقل سعر بيع للريال القطري اليوم وبأي بنك.

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم

تراوحت أسعار شراء البنوك في مصر للريال القطري بالجنيه المصري بسعر شراء يتراوح من 3.132 جنيه إلى سعر شراء 4.28 جنيه، أما سعر بيع البنوك المصرية اليوم للريال القطري بالجنيه المصري اليوم فتراوح من سعر بيع 4.27 جنيه إلى سعر بيع 4.33 جنيه.

وعن أفضل سعر شراء للريال القطري اليوم من قبل البنوك بأعلى سعر للشراء من المتعاملين فيأتي اليوم بنك بلوم بسعر شراء 4.281 جنيه، وعن أفضل سعر لبيع الريال القطري من قبل البنوك للمتعاملين اليوم بأقل سعر بيع للريال القطري فيأتي بنك كريدي أجريكول بسعر بيع للريال القطري بالجنيه المصري 4.27 جنيه.

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري بشركات الصرافة

وبعد متابعة مؤشرات التعاملات اليوم ببنوك مصر على الريال القطري، وتعرفنا على سعر الشراء وسعر البيع للريال القطري بالجنيه، ما هي أسعار شركات الصرافة وبكم تشتري اليوم الريال القطري وبكم تبيع تلك الشركات الريال القطري بالجنيه.

تشتري اليوم شركات الصرافة التي تتبع بنك مصر الريال القطري من الجمهور مقابل الجنيه بسعر شراء 4.017 جنيه وتبيع لهم الريال القطري بالجنيه اليوم بسعر بيع 4.323 جنيه.

وتشتري اليوم شركات الصرافة التي تتبع البنك الأهلي المصري الريال القطري بسعر شراء 4.01 جنيه، وتبيع اليوم شركات الصرافة التابعة للبنك الأهلي الريال القطري على سعر 4.322 جنيه.

سعر الريال القطري بالجنيه المصري بأسعار البنك المركزي اليوم

  • سعر شراء الريال القطري مقابل الجنيه المصري بأسعار البنك المركزي المصري: 4.297 جنيه.
  • سعر بيع الريال القطري اليوم مقابل الجنيه المصري بسعر البنك المركزي المصري: 4.334 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu