سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في ويسترن يونيون| تحديث 23 أبريل 2024 بأسعار ايباج والوكلاء وقيم التحويل

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في ويسترن يونيون| تحديث 23 أبريل 2024 بأسعار ايباج والوكلاء وقيم التحويل

بكم سعر تحويل الريال السعودي اليوم إلى جنيه مصري بأسعار وكلاء ويسترن يونيون في مصر، هذا ما سوف ننقله بالتفاصيل الكامل عبر متابعة سعر صرف الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بأحدث أسعار الصرف اليومية داخل السوق المالية المصرية.

وتتميز تحويلات ويسترن يونيون بعدد من المزايا التي تمنحها تفضيل كل من يرغب أن يُرسل أو يستلم أموال عبر التحويلات الدولية بالعُملات المُختلفة ومنها الريال السعودي إلى مصري، فهيا نتعرف بأحدث سعر بكم سعر الريال السعودي اليوم في مصر بأسعار وكلاء ويسترن يونيون عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري ويسترن يونيون مصر

رسخت ويسترن يونيون مكانتها بشكل كبير في تحويلات المصريين بالخارج، ويرغب الكثيرون بالتعرف على بكم سعر تحويل الريال السعودي إلى جنيه مصري بأسعار فروع ايباج مصر وكيل ويسترن يونيون وكذلك أسعار فروع ويسترن يونيون في بنك الإسكندرية وبنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك العربي الإفريقي.

سعر الريال السعودي اليوم في فروع ايباج وكيل ويسترن يونيون بمصر 12.59 جنيه مصري، أما سعر الريال السعودي في فرع ويسترن يونيون بالبنك العربي الإفريقي اليوم 12.34 جنيه، وسعر الريال السعودي اليوم في ويسترن يونيون بنك الإسكندرية 12.65 جنيه.

أما سعر الريال السعودي اليوم في فرع ايباج اليوم في فروع بنك مصر فسجل سعر 12.67 جنيه، وسعر اليوم للريال السعودي بالجنيه المصري في فروع ايباج في البنك الأهلي المصري 12.66 جنيه، والآن هيا نتعرف على سعر تحويل الريال السعودي لجنيه مصري بالقيم المالية المُختلفة.

سعر تحويل ريال سعودي بالمصري اليوم في ويسترن يونيون

  • 10 ريال سعودي بكم بالمصري اليوم في ويسترن يونيون يساوي 125.93 جنيه.
  •  50 ريال سعودي اليوم كم جنيه مصري بأسعار ويسترن يونيون مصر السعر 629.66 جنيه.
  •  100 ريال سعودي بكم مصري اليوم في ويسترن يونيون السعر 1259.32 جنيه.
  • 500 ريال سعودي يساوي كم جنيه مصري بسعر ويسترن يونيون في مصر السعر 6296.59 جنيه.
  • 1000 ريال سعودي كم جنيه مصري في ويسترن يونيون في مصر السعر 12593.18 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر تحديث يومي في البنوك وشركات الصرافة

ننقل سعر الريال السعودي بسعر اليوم بأسعار البنوك المصرية وأسعار شركات الصرافة، تراوح سعر شراء الريال السعودي بالمصري في البنوك وشركات الصرافة اليوم من سعر 12.24 جنيه لسعر شراء 12.73 جنيه، وسجلت أسعار بيع الريال السعودي مُقابل الجنيه في البنوك وشركات الصرافة اليوم سعر يتراوح من 12.65 جنيه إلى سعر للبيع 12.75 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu