سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم أخر تحديث| بكم في البنك وشركات الصرافة الأربعاء 16-11-2022

سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم أخر تحديث| بكم في البنك وشركات الصرافة الأربعاء 16-11-2022

بكم سعر اليوم للريال السعودي بالجنيه المصري، مع التغيرات التي تطرأ على أسعار الصرف بالسوق المصرية بعد قرار تحرير سعر الصرف، بات الاستفسار اليومي عن أسعار صرف العُملات أهم ملف بسوق المال بمصر مُتقدم حتى عن التعرف على أسعار الذهب أو أسعار الأسهم.

وسعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بأخر تحديث ملف يهتم بيه قطاع كبير من المصريين خاصة العاملين بالمملكة ويباشرون عملية تحويل شهرية للريال السعودي إلى مصر أو حتى الشركات المصرية أو السعودية المرتبطة بتعاملات تجارية يومية، فهيا بسعر اليوم عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على سعر الريال السعودي بالجنيه المصري بأخر تحديث.

سعر الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري أخر تحديث في البنوك

نتابع أولاً أسعار البنوك المصرية اليوم لسعر صرف الريال السعودي بالجنيه المصري، والتي سوف نبدأها بسعر شراء الريال السعودي والذي يتراوح من سعر للشراء 6.29 جنيه مصري إلى سعر شراء 6.50 جنيه مصري.

وسجلت أسعار الصرف اليوم بالبنوك للريال السعودي بالجنيه المصري بسعر البيع سعر يتراوح من 6.49 جنيه مصري إلى سعر بيع 6.52 جنيه مصري وفق أخر تحديثات سعر البيع بالبنوك المصرية.

مؤشرات سعر شراء وبيع الريال السعودي بمصر اليوم

عن أعلى سعر للشراء الخاص بالريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية هند مستوى سعر 6.50 جنيه مصري، وسجلت بيانات شراء الريال السعودي بمصرف أبو ظبي السعر اليوم الأعلى بالقطاع البنكي لشراء الريال السعودي، وبيانات ومؤشرات بيع الريال السعودي جاء السعر الأقل اليوم في بنك قطر الوطني وبنك مصر والبنك الأهلي المصري بسعر 6.49 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر في شركات الصرافة

وأسعار الريال السعودي المُسجلة اليوم بتعاملات شركات الصرافة بمصر، نستعرض سعر الشراء للريال السعودي وسعر البيع للريال السعودي في شركة بنك مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة، وجاءت البيانات بسعر شراء 6.45 جنيه مصري وسعر بيع 6.49 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu