سعر الذهب في عمان| شامل كيفية حساب سعر الذهب بالمصنعية في السلطنة اليوم مايو 2024

سعر الذهب في عمان| شامل كيفية حساب سعر الذهب بالمصنعية في السلطنة اليوم مايو 2024

عند الحديث عن أهم المِلفات المالية التي تشغل يومياً حيزاً كبيراً من اهتمام السوق العُمانية، فربما لن نجد أهم من سعر الذهب اليوم، فالأمر لا يتعلق فقط بتراثية الذهب في المُجتمع العُماني منذ سنواتٍ بعيدة.

بل إن الأمر يمتد لرؤية استثمارية طغت على توجه السوق العُمانية، وذلك بتفضيل الذهب بسبب مكاسبه الكبيرة المُحققة منذ بداية العام الماضي.. فهيا نتابع ملف سعر الذهب في عُمان اليوم بكافة تفاصيله.

كيفية حساب سعر الذهب بالمصنعية في سلطنة عُمان

كيف يُمكن حساب سعر الذهب، هنا أنت  بصدد الحديث عن سعر البيع وسعر الشراء لجرام الذهب الواحد، وهنا الأسعار ليست كأسعار بورصة الذهب أو أسعار سوق المال كما سبق و أوضحنا بسرد أسعار جرامات الذهب في عُمان بالسطور السابقة.

حيث أنها أسعار بدون مصنعية، لكن أسعار البيع والشراء يُضاف على سعر كل جرام يومياً وفق البورصة قيمة المصنعية وشغل الورش والتشغيل بالإضافة للضرائب والتكاليف والدامغات المختلفة،.

وذلك عند بيع الصائغ للذهب، أما عند شراء الصائغ للذهب من الأفراد فتخصم كل تلك التكاليف على حساب الفرد البائع للذهب الذي يمتلكه ويرغب في بيعه، والآن هيا مع موقعكم ماركتنا تتعرفوا على سعر بيع الذهب في سلطنة عُمان وسعر شراء الذهب في سلطنة عُمان.

سعر بيع الذهب في سلطنة عُمان اليوم بالمصنعية

والآن هيا بتفاصيل متابعتنا لأسعار بيع الذهب في سلطنة عُمان اليوم نتعرف على بكم تبيع محلات الذهب في عُمان الذهب المشغول بالمصنعية شامل المصاريف والرسوم الأخرى على الجرام مثل رسوم الدمغ والضريبة إن وجدت.

العيار بيع بالريال العُماني
عيار 24من 29.50 - 30.50 ريال عُماني.
عيار 22من 27.00-28.00 ريال عُماني.
عيار 21من 26.00 - 27.50 ريال عُماني
عيار 21 من 22.50 - 23.00 ريال عُماني.

سعر شراء الذهب اليوم في سلطنة عُمان

العيار شراء بالريال العُماني
عيار 2428.50 ريال عُماني.
عيار 2226 ريال عُماني.
عيار 2124.80 ريال عُماني.

بكم سعر أونصة الذهب اليوم في سلطنة عُمان

  • بالريال العُماني سجلت أونصة الذهب اليوم عيار 24 سعر: 766 ريال عُماني.
  • بالريال العُماني سجلت اليوم أونصة الذهب عيار 22 سعر: 703 ريال عُماني.
  • بالريال العُماني سجلت اليوم أوقية الذهب عيار 21 سعر: 670 ريال عُماني.
  • بسعر الذهب اليوم بعُمان أونصة الذهب عيار 18 سجلت: 575 ريال عُماني.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu