سعر الذهب عيار 21 بكام النهارده الأحد| بمصنعية وصلت إلى 150 جنيه بأسواق الصاغة المصرية

سعر الذهب عيار 21 بكام النهارده الأحد| بمصنعية وصلت إلى 150 جنيه بأسواق الصاغة المصرية

بكم سعر الذهب 21 في محلات الذهب في مصر، السؤال التجاري المُرتبط بسعر الذهب والذي يتشعب ليشمل أكثر من مُجرد سعر لجرام الذهب اليومي بسوق المال، حيث يمتد السؤال إلى سعر البيع+ المصنعية+الضريبة+ الدمغة، كما يتضمن كذلك سعر الشراء.

فما هو سعر الذهب عيار 21 اليوم سواء السعر بالمصنعية المُتعلق بسعر البيع أو السعر بدون مصنعية والمُرتبط بسعر البورصة، أو حتى سعر الشراء للذهب المُستعمل بعيار 21 هذا ما سيوضحه لكم موقعكم ماركتنا الآن وفق أسعار الذهب بمصر اليوم.

سعر الذهب عيار 21 بكام النهارده الأحد

بمتابعة حركة البيع والشراء بمحلات بيع الذهب في مصر، رصدنا أن أخر قيمة مُسجلة اليوم لمصنعية الذهب عيار 21 على الجرام شاملة الضريبة والدمغة قد تراوحت على سعر الجرام من 40 جنيه على الذهب عيار 21 الشعبي والذهب ذات المصنعية المحدودة لسعر 150 جنيه على سعر الجرام خاصة الذهب الماركات مثل الذهب اللازوردي.

وسوف ننقل لكم اليوم سعر البيع للذهب عيار 21 كما تابعناه بسوق الصاغة في مصر اليوم وهو السعر الشامل للمصنعية على الجرام الذي يُضاف عند بيع المشغولات الذهبية في محل الذهب سواء كانت تلك المشغولة الذهبية جديدة أو مشغولة ذهبية مُستعملة.

وسنتعرف أيضاً على سعر الشراء للذهب 21 بمصر اليوم، وهو كذلك سعر هام يتطلع يومياً قطاع كبير من مُتابعي الذهب بمصر للتعرف عليه وهو سعر الشراء الذي يشتري محل الذهب الذهب عيار 21 من الأفراد المالكين لمشغولات ذهب 21 ويرغبون في بيعها، كما سنوضح لكم سعر جرام الذهب الواحد مباشرة من بورصة الذهب اليوم بدون مصنعية.

فلقد تابعنا الأسعار اليوم، ووجدنا سعر الذهب عيار 21 بسعر البيع الشامل للمصنعية على الجرام وضريبة الذهب اليوم يتراوح للمشغولات الذهبية الجديدة من سعر 840 جنيه لسعر 860 جنيه للجرام على الذهب الشعبي الاقتصادي ومن سعر 860 جنيه لسعر 950 جنيه على الجرام كسعر بيع للذهب 21 لازوردي.

أما سعر بيع الذهب 21 مُستعمل اليوم فوجدنا السعر يتراوح على الجرام بمصنعية الذهب المستعمل والقديم اليوم في مصر من سعر 810 جنيه لسعر 840 جنيه على الجرام حسب حالة المشغولة الذهب وتصميمها، ووجدنا الصائغ في مصر اليوم يشتري الذهب 21 كذهب قديم ومُستعمل على سعر يتراوح من 780 لسعر 785 جنيه للجرام، بينما سعر الجرام الآن في البورصة بسعر 790.77 جنيه.

ومن هنا تقرير تتعرف من خلال مُتابعته يومياً على بكم سعر الذهب بمصر بيع وشراء لكل أعيرة الذهب بداية من عيار 24 إلى عيار 18 قيراط، مع أسعار البيع بالضريبة والمصنعية اليوم للذهب جديد والذهب مُستعمل وأيضاً أسعار الشراء لكل أعيرة الذهب بمصر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu