سعر الذهب اليوم عيار 18| بعد زيادة حركة بيعه وشراءه بأسواق الصاغة المِصرية الخميس 14 نوفمبر

سعر الذهب اليوم عيار 18| بعد زيادة حركة بيعه وشراءه بأسواق الصاغة المِصرية الخميس 14 نوفمبر

سعر جرام الذهب عيار 18، قد يكون من الغريب نوعاً ما أن نُسلط الضوء فقط على سعر الذهب اليوم من العيار 18 بمصر دون غيره ولكن واقع الركود الذي شهده سوق الذهب المصرية بسبب ارتفاع سعر جرام الذهب بشكل كبير بل ونستطيع التأكيد أنه قياسي خلال 2019 جعل من عيار 18 هو بالفعل مُتصدر ساحة بيع وشراء الذهب لعدة أسباب سوف نوضحها لكم، وبهذا التقرير ستتعرف على سعر الذهب اليوم عيار 18 ومعه سنوضح أسعار الأعيرة الأخرى أيضاً من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 كل هذا بسعر الصائغ بالمصنعية ليوم الخميس 14 نوفمبر 2019.

أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية

الذهب سوق كبير وله أسراره وربما من أهم أسرار الذهب المصنعية التي دوماً هي محور خلاف بين البائع والمُشتري بجميع أسواق الصاغة، فالصائغ دائما من وجهة نظر المُشتري يُضخم من قيمة المصنعية سواء عند بيعه للذهب أو شراءه حيث يتكلف المستهلك قيمة مصنعية كبيرة عند الشراء ويتكلف خصم كبير للمصنعية عند البيع، والآن بتاريخ الخميس تتعرف على سعر الذهب عيار 18 بالمصنعية وأيضاً أسعار الأعيرة الأخرى.

  • سعر اليوم الخميس بيع بالمصنعية للذهب بمصر بدأ بالنسبة لعيار 24 من 830 جنيه مصري لسعر 850 جنيه مصري.
  • السعر الخميس بالمصنعية 14 نوفمبر 2019 للعيار 22 سجلته أسواق الصاغة كبداية من 767 جنيه مصري لسعر 787 جنيه مصري.
  • سعر الخميس بسوق الصاغة المصري عند شراء الذهب من الصائغ عيار 21 يبدأ من 736 جنيه مصري لسعر 756 جنيه مصري.
  • ونأتي اليوم لسعر الذهب عيار 18 والذي كما أسلفنا انتعشت حركه بيعه بشكل ملحوظ بسوق الصاغة خلال 2019 وسجل سعر بيع بالمصنعية من 642 جنيه مصري لسعر 662 جنيه مصري.

أسباب زيادة حركة بيع عيار 18 من الذهب

بالتجول في سوق الصاغة المصرية وسؤال كل من المُشتري والبائع حول العيار الأكثر تفضيلاً الآن بالبيع والشراء جاء الجواب هو عيار 18، وللأمانة والتوضيح كان مُعظم بل الغالبية العُظمى ممن فضلوا عيار 18 عن غيره لشرائه من سوق الصاغة هم من يهدفون للشراء الذهب بغرض الزواج أو الخطوبة أو الهدايا، أما هؤلاء المُفضلين للذهب كاستثمار تركز اختيارهم على عياري 24 و21.

وجاءت مُعظم أسباب تفضيل الكثيرون لعيار 18 بالعام الحالي بمصر، بسبب ارتفاع سعر الذهب وارتفاع سعر المصنعية ولهذا يلجئون لعيار 18 والذي يتميز أيضاً بميزة هامة جداً وتهم العرائس والمُقبلين على الزواج بجانب توسط سعره هو تعدد أشكاله حيث يتوفر منه العديد من الأطقم الذهبية رائعة التصميم ومُتعددة الأشكال.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu