سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة| شامل أسعار البنوك تحديث يومي الخميس 10-11-2022

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة| شامل أسعار البنوك تحديث يومي الخميس 10-11-2022

بكم الدولار بالمصري اليوم، أسعار العُملة الأمريكية مُقابل نظيرتها المحلية بمصر هو السؤال اليومي الأهم والذي أصبحت أهميته أكثر تقدم بعد قرارات تحرير سعر الصرف والتي انعكست على أسعار الصرف اليومية بمصر بمعدلات تغير أسرع وبشكل يومي.

لذلك سيتناول موقعكم ماركتنا بسعر اليوم في البنوك سعر الدولار في مصر تحديث يومي، مع توضيح أسعار الدولار اليوم في شركات الصرافة، وكذلك سنوضح سعر الدولار بالبنك المركزي وأخر أخبار أسعار الدولار بالسوق السوداء في مصر.

سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري تحديث يومي في البنوك

جاءت تقارير أسعار الصرف اليوم في البنوك المصرية لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري لتُشير أن سعر شراء الدولار اليوم يتراوح من 24.25 جنيه مصري لسعر شراء للدولار 24.40 جنيه مصري، وسجل سعر بيع الدولار الأمريكي في البنوك المصري بأخر تحديث اليوم سعر بيع 24.35 جنيه مصري لسعر 24.43 جنيه مصري.

ما هي مؤشرات سعر الدولار بالبنوك المصرية اليوم

جاءت مؤشرات سعر الدولار بالبنوك المصرية اليوم تُشير أن أعلى سعر شراء 24.40 جنيه في بنك مصر إيران للتنمية والبنك المصري الخليجي، وأشارت مؤشرات أسعار بيع الدولار بالبنوك المصرية اليوم أن أقل سعر لبيع الدولار كان عند مستوى 24.35 جنيه وسجله البنك الأهلي المُتحد.

أسعار الدولار في البنك المركزي اليوم

وعن نشرات أسعار البنك المركزي لأسعار الدولار الأمريكي بالمصري اليوم سجل سعر الشراء للعُملة الأمريكية بمصر بسعر المركزي سعر شراء 24.3351 جنيه مصري، وسجل سعر بيع للدولار بأسعار المركزي سعر بيع 24.4154 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

بأسعار العُملات في شركات الصرافة اليوم في مصر، نأتي للتعرف على أسعار الدولار بشركات الصرافة، وجاء سعر شراء الدولار في شركة الأهلي للصرافة وشركة بنك مصر للصرافة اليوم بسعر شراء 24.32 جنيه، وجاء سعر بيع الدولار اليوم في مصر في شركة الأهلي للصرافة وفي شركة بنك مصر للصرافة بسعر بيع 24.37 جنيه مصري.

أخبار أسعار الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء

أكدت المؤشرات تراجع تأثير السوق السوداء على حركة تداولات الدولار بالسوق المالية المصرية، ومع تنامي التأثيرات الإيجابية لقرار تحرير سعر الصرف على استقرار أوضاع سعر الصرف بمصر بعد أن تزايدت التدفقات الدولارية للقطاع البنكي بعد قرار التحرير لسعر الصرف، وبات الفارق الآن بين سعر الدولار بالبنوك وسعر الدولار بالسوق السوداء حوالي 60 قرش بعد أن كان الفارق يتجاوز الجنيهين قبل تحرير سعر الصرف بأخر أكتوبر الماضي، ومن المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة أنتهاء تأثير السوق الموازية على سوق أسعار العملات بمصر تماماً وعودة ضبط أوضاع سوق الصرف المصري خاصة بعد التقارير الإيجابية لصندوق النقد الدولي حول أداء سوق المال بمصر مما يُمهد الطريق لعودة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتدفقات العملة الصعبة للسوق المصري بشكل قد يكون بمعدلات أكبر من الفترة السابقة لقرار تحرير سعر الصرف.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu