سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود| الاثنين 11 مايو 2020 شامل الأسعار الرسمية بالبنوك

سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود| الاثنين 11 مايو 2020 شامل الأسعار الرسمية بالبنوك

أسعار الدولار الأمريكي في السودان، إن كنا نتحدث عن أهمية للعُملة الأمريكية داخل القطاعات الاقتصادية في السودان بالماضي القريب، فنحن حالياً نتحدث عن أهمية مُضاعفة لقيمة العملة الأمريكية مُقابل العُملة السودانية نظراً لدقة الظرف الاقتصادي السوداني بل والعالمي، مما جعل الأسعار في السودان تتأثر بشدة بأي تغير يطرأ على سعر بيع وشراء الدولار مقابل الجنيه السوداني، والآن هيا نتابع تقرير اليوم الأحد عن سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 11-5-2020 سواء في البنوك الرسمية أو السوق الموازية.

وهذا التقرير يشمل:

  • أسعار الدولار بتاريخ اليوم مقابل الجنيه السوداني في البنوك الرسمية وشركات الصرافة المُعتمدة، وبنك السودان المركزي.
  • سعر الدولار في السودان بالسوق السوداء.
  • أسعار العُملات اليوم عربية وأجنبية ببنك السودان المركزي.

أسعار الدولار اليوم في البنوك السودانية

والآن هيا نتعرف على سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين 11 مايو 2020 في البنوك والمصارف السودانية الرسمي وذلك وفق المعلومات الصادرة عن بنك السودان المركزي، وبعد أن نتعرف على الأسعار الرسمية للدولار الأمريكي بالسودان نتعرف على سعر اليوم للدولار مقابل الجنيه السوداني بالسوق السوداء وفق احدث المؤشرات.

وجدنا اليوم وفق أحدث بيان عن بنك السودان المركزي ووفق أحدث بيانات من البنوك السودانية أن سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في البنوك السودانية عند 55 جنيه سوداني، وسعر اليوم الاثنين 11-5-2020 لبيع الدولار مقابل الجنيه السوداني عند 55.2750 جنيه سوداني.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني في شركات الصرافة

رصدنا سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني في أشهر شركات الصرافة بالسودان مثل شركة الهجرة للصرافة، وشركة باب المندب للصرافة والشركة الإفريقية للصرافة، وشركة اليمامة للصرافة، وشركة وافا للصرافة ووجدنا سعر الشراء اليوم 55 جنيه سوداني وسعر البيع 55.2750 جنيه سوداني.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني بالسوق الموازية

بعد تعرفنا على السعر الرسمي اليوم للدولار مقابل الجنيه السوداني، هيا نتعرف على أحدث سعر سجلته تعاملات بيع وشراء الدولار في السوق الموازية داخل السودان، لنوضح أحدث سعر للدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود ووجدناه يتراوح من 125 جنيه سوداني إلى سعر 135 جنيه سوداني.

أسعار العُملات اليوم مقابل الجنيه السوداني ببنك السودان المركزي

  العُملة   شراء   بيع
  اليورو   59.9627   60.2625
  الجنيه الإسترليني   68.5273   68.8699
  الريال السعودي   14.6460   14.7192
  الدرهم الإماراتي   14.9754   15.0503
  الجنيه المصري   4.6732   4.6823
  الريال القطري   15.1099   15.1854

وبهذا تعرفنا بموقع ماركتنا على تفاصيل أحدث تقرير صادر لسعر الدولار اليوم بالسودان، سواء وفق الأسعار الرسمية بالبنوك السودانية وبنك السودان المركزي، أو حسب بيان السوق الأسود وأسعار بيع وشراء الدولار فيها اليوم الاثنين 11-5-2020 بالسودان.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

This Post Has 2 Comments

  1. الاسعار دي قديمة اتمني تكون اسعاركم اكثر واقعية
    لان البنوك السودانية حاليا مغلقة بسبب الكورونا فكيف حصلتم علي الاسعار الخاصة بالبنوك

    1. نحن نسرد الأسعار وفق أخر سعر مُحدث من بنك السودان المركزي وذلك من الموقع الرسمي بتاريخه ولك أن تتطلع على البيانات لتتأكد من صحتها.. ونشكركم على تواصلكم وثقتكم دائماً هي غايتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu