سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي شركات الصرافة| مع أسعار البنوك بتعاملات الاثنين 28-6-2021

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي شركات الصرافة| مع أسعار البنوك بتعاملات الاثنين 28-6-2021

بنتائج التعاملات اليومية وفق تداولات بيع وشراء الدولار بالجنيه المصري اليوم الاثنين 28 يونيو 2021 ينقل موقع ماركتنا، أحدث سعر سجله اليوم الدولار في شركات الصرافة المصرية المُعتمدة والرسمية بالقطاع المالي والبنكي المصري، كما ننقل سعر الدولار في البنوك مع توضيح فارق أسعار الدولار بيع وشراء اليوم بين أسعار البنوك وأسعار شركات الصرافة.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي شركات الصرافة

بتتبع مسار أسعار اليوم للدولار بالجنيه بالتعامل المباشر داخل قطاع شركات الصرافة المصرية لليوم الاثنين 28 من يونيو 2021 جاء سعر الشراء بشركتي صرافة البنك الأهلي وبنك مصر عند 15.60 جنيه، وسعر البيع عند سعر 15.70 جنيه.

 وبالملاحظة لمسار الأسعار اليومية للعُملة الأمريكية بسوق المال المصري وجدنا أن الأسعار تلك بشركات الصرافة تفرق بفارق مُعتبر عن أسعار صرف اليوم للدولار الأمريكي بالبنوك في مصر بمعدل يتراوح من 2 قرش حتى 5 قرش.. كيف هذا هيا لتفاصيل أكثر.

سعر الدولار الآن في البنوك المصرية تحديث يومي

فسعر البنوك المصرية والتي تشتري اليوم الاثنين 28-6-2021 الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تراوح من 15.60 إلى 15.65 جنيه ومن ثم هناك بنوك تشتري على سعر 15.65 والآن حسب البيانات فقط البنك الأهلي الكويتي هو الذي يشتري على هذا السعر المُرتفع نوعاً ما كأعلى سعر شراء بالسوق للدولار اليوم.

في حين أن بنك الإماراتي دبي الوطني اليوم هو التالي في سعر الشراء الأعلى للدولار بمصر اليوم بسعر شراء 15.63 جنيه، بينما عدد من بنوك مصر استقر سعر للشراء الخاص بالدولار عند سعر 15.62 جنيه.

فماذا عن سعر البيع اليوم للدولار، أغلب بنوك مصر اليوم تبيع الدولار على سعر 15.72 جنيه، ولكن هناك عدد من البنوك في مصر كسرت القاعد وتبيع الدولار على سعر 15.70 جنيه وهو أقل سعر تجده اليوم للدولار الأمريكي.

فما هي تلك البنوك التي تبيع اليوم بأقل سعر بيع للدولار بالجنيه المصري، وفق أخر تحديث وحتى الساعة هي بنوك مصر وبنوك الأهلي المصري وبنك التعمير والإسكان بالإضافة كذلك لمصرف أبو ظبي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu