أسعار شركات الصرافة والبنوك المصرية| سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي الثلاثاء 7-7-2020

أسعار شركات الصرافة والبنوك المصرية| سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي الثلاثاء 7-7-2020

لقد مر الدولار في مصر منذ النصف الثاني من شهر مايو 2020 بعددٍ من المُتغيرات فرضت واقع ارتفع فيه سعر الدولار من 15.80 إلى سعر 16.15 جنيه بزيادة قاربت 40 قرش بمدة لم تتجاوز الشهر، ثم بدأ تراجع الدولار مُنذ النصف الثاني من شهر يونيو 2020 مُجدداً ولكن لم يصل بعد إلى المستوى الذي حققه قبل النصف الثاني من مايو 2020.

والسؤال هو إلى أين وصل سعر الدولار الآن وما هو أحدث سعر سجله الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 وهل سيرتفع الدولار أم سوف يتراجع سعره وينخفض أمام الجنيه خلال الأيام القادمة، كل هذا تتعرف عليه عبر هذا التقرير المُفصل عن سعر الدولار اليوم في مصر.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي

لتكن بدايتنا بهذا التقرير مع سعر اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري الثلاثاء 7 يوليو 2020 بأسعار البنك المركزي المصري، لنتعرف على سعر شراء الدولار بالبنك المركزي ونتعرف على سعر بيع الدولار بالبنك المركزي لننتقل بعدها موضحين أسعار الدولار بمصر في البنوك وشركات الصرافة المصرية.. فهيا نبدأ الآن بسعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري.

أسعار الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري

  • سجل الدولار ببيان اليوم في البنك المركزي المصري بأخر تحديث سعر شراء: 16.0167 جنيه.

  • وسجل الدولار الأمريكي سعر بيع بأخر تحديث في البنك المركزي المصري عند 16.1167 جنيه.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة اليوم

تراوح سعر الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم الأحد حتى أخر تحديث لبيانات أسعاره في شركات الصرافة الرسمية بمصر والتي تتبع القطاع البنكي فيها من سعر للشراء مقابل الجنيه تراوح من 15.97 جنيه لسعر 16.01 جنيه، وتراوح سعر بيع الدولار في شركات الصرافة المصرية اليوم من سعر 16.07 جنيه لسعر 16.11 جنيه.

تحديث| شهد الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري الثلاثاء 7-7-2020 تراجع جديد يُضاف لمعدلات التراجعات التي شهدها مُنذ بداية هذا الأسبوع، وسجل اليوم الثلاثاء تراجع ببنوك مصر وبشركات الصرافة بمقدار قرش إلى قرشين ويأتي تراجع الدولار اليوم الثلاثاء ليستكمل بذلك ما قيمته 6 إلى 8 قروش تراجع منذ بداية تعاملات الأسبوع الجاري.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

وهيا بالمتابعة المُستمرة أول بأول يأتي إليكم موقعكم ماركتنا بأحدث سعر للدولار في بنوك مصر الحكومية منها والاستثمارية، لنتعرف على أخر سعر شراء وأخر سعر بيع سجلته تعاملات تلك البنوك مباشرة للدولار اليوم بالجنيه المصري.

  • أحدث سعر للدولار في البنك الأهلي المصري: سعر شراء 16.01 جنيه سعر بيع 16.11 جنيه.

  • أحدث سعر للدولار بالجنيه في بنك مصر: سعر شراء 16.01 جنيه وسعر بيع 16.11 جنيه.

  • أحدث سعر للدولار اليوم في بنك القاهرة: سعر شراء 15.99 جنيه وسعر بيع 16.09 جنيه.

  • أحدث سعر للدولار بالجنيه في بنك الإسكندرية: سعر شراء 15.98 جنيه وسعر بيع 16.08 جنيه.

ما هو أقل سعر لبيع الدولار بالجنيه اليوم

  • سجل اليوم بنك قناة السويس أقل أسعار بيع للدولار الأمريكي في مصر اليوم الثلاثاء 7-7-2020 بالجنيه المصري للجمهور بسعر 16.07 جنيه وتجده مُسجلاً في كل من المصرف المُتحد وبنك قناة السويس والبنك التجاري الدولي.

ما هو أعلى سعر لشراء الدولار بالجنيه اليوم

  • أما لو تحدثنا عن السعر الأعلى والذي تشتري بيه شركات الصرافة في مصر والبنوك المصرية الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري من الجمهور، فهو سعر الشراء 16.01 جنيه وهذا السعر مُسجل تقريباً في عدد من بنوك مصر وشركات الصرافة فيها.

توقعات أسعار الدولار 2020

هل هناك ارتفاع جديد مُرتقب للدولار مُقابل الجنيه المصري قبل خِتام العام 2020، أم يظل التراجع سمة رئيسية خلال الشهور القادمة، أم يحدث ويثبت سعر الدولار الأمريكي نسبياً أمام الجنيه المصري من هنا تجد التقرير الوافي بالتوقعات الشاملة حول سعر الدولار بالجنيه خلال الفترة القادمة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu