ختام جلسات تعامل اليوم 1 يونيو 2019 | الذهب في مصر يُسجل ارتفاع قياسي جديد .. إليكم بيان الأسعار
سعر الذهب الآن في مصر .

ختام جلسات تعامل اليوم 1 يونيو 2019 | الذهب في مصر يُسجل ارتفاع قياسي جديد .. إليكم بيان الأسعار

يشهد الذهب منذ يوم أمس مؤشرات ايجابية ومتفائلة للغاية بشان مستويات المكاسب التي يحققها، ويرجع هذا في المقام الأول لحركة الصعود في مؤشر أسعار الذهب عالمياً، والعنصر الأساسي في ذلك تفوق الذهب على الدولار فيما يخص تفضيلات واختيارات المُضاربين للمعدن النفيس كبديل أفضل من العملة الأمريكية في ظل الحرب التجارية التي يتصدرها زيادة الرسوم من قبل الولايات المتحدة ضد بعض الدول وفي مقدمتها الصين .

واليوم بتاريخ الأول من يونيو 2019 سجلت أسعار الذهب ارتفاع عالمي، انعكس بشكل فوري على أسعار الذهب بمصر محلياً، وبهذا التقرير الذي نرصد معكم فيه أحدث أسعار الذهب السبت 1-6-2019 سوف نوضح إليكم تلك الزيادة شاملة أرقام أسعار الذهب اليوم .. فإليكم التفاصيل .

أسعار الذهب الآن 1 يونيو 2019

بالمتابعة الدورية لأحدث أسعار المعدن النفيس، وجدنا أن أسعار الذهب السبت الأول من شهر يونيو 2019 حققت ارتفاع بمقدار 4 جنيه للجرام بعد أن سجلت صعود كبير أمس للجرام بمقدار 6 جنيه، ليكن بذلك حجم الزيادة التي حققها الذهب كمكسب في سعر الجرام بيومين 10 جنيه كاملة، ولقد حققت وسجلت أسعار الذهب اليوم السبت البيانات التالية :

  • الذهب عيار 24 السعر اليوم السبت 1/6/2019 بدون مصنعية بمصر 697 جنيه .
  • الذهب عيار 22 سعره اليوم السبت 1 يونيو 2019 وبدون المصنعية سجل 639 جنيه .
  • الذهب من العيار 21 وهو بدون شك الأكثر أهمية وطلب بالسوق المصرية سجل سعر اليوم 610 جنيه .
  • والذهب عيار 18 سعره اليوم السبت 1/6/2019 بدون المصنعية سجل 523 جنيه .

وبمتابعتنا لأحدث أسعار الذهب وفق تقارير الأسواق بمصر، وجدنا أن سعر الجنيه الذهب السبت الأول من شهر يونيو 2019 بمصر قد سجل سعر 4880 جنيه .

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu