مع قرار أمريكي بحظر واردات الطاقة الروسية| أسعار الذهب في أوروبا تصعد في جلسة واحدة 40 يورو للأوقية الثلاثاء 8-3-2022

مع قرار أمريكي بحظر واردات الطاقة الروسية| أسعار الذهب في أوروبا تصعد في جلسة واحدة 40 يورو للأوقية الثلاثاء 8-3-2022

مع ازدياد وتيرة تصاعد الأحداث والتوتر بالملف الروسي الأوكراني، ومع قرار مُرتقب سوف يُعلنه الرئيس الأمريكي بحظر شامل لمشتقات النفط والغاز الروسية إلى الأسواق الأمريكية، ارتفعت أسعار الذهب في السوق الأوروبية بجلسة واحدة سبقت كلمة الرئيس الأمريكي بما يفوق 40 دولار للأوقية.

ووفق أحدث نشرات أسعار الذهب الآن في أوروبا، وبعد الصعود الكبير والمُستمر للمعدن الأصفر، هيا نتعرف على سعر الذهب في أوروبا الآن بالجرام، وكذلك ينقل لكم موقع ماركتنا أخر أسعار البيع والشراء بسوق الذهب في ألمانيا فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الذهب الآن باليورو

بما يفوق اليورو بل وصلت زيادة سعر الذهب الآن بالحرام بالسوق الأوروبية بمقدار 1.30 يورو صعد سعر جرام الذهب في أوروبا عيار 24 بجلسة واحدة الآن من سعر 59.41 يورو إلى سعر الآن 60.56 يورو.

وسجلت أسعار الذهب صعود كبير وقياسي بجلسة واحدة مع عقوبات مرتقبة إضافية من الولايات المُتحدة على قطاع الطاقة الروسي حيث سجل الآن غرام الذهب عيار 22 سعر 55.59 يورو بعد أن سجل بالجلسة السابقة 54.54 يورو.

وسجل الآن بالتعاملات الفورية بالبورصات الأوروبية سعر جرام الذهب عيار 21 سعر 52.99 يورو مُرتفع عن سعر الجرام بالجلسة السابقة والتي سجل الجرام من العيار 21 باليورو سعر 51.99 يورو.

وصعدت أسعار الذهب الأوروبية لنجد الآن غرام الذهب من عيار 18 عند سعر 45.42 يورو، بعد أن سجلت الأسعار في الجلسة التي سبقت أنباء العقوبات الأمريكية على قطاع الطاقة الروسية من عيار 18 سعر 44.56 يورو.

ارتفاع كبير بأوقية الذهب باليورو على خلفية العقوبات الأمريكية على قطاع الطاقة الروسي

فبعد أن تداولات الأسواق أخبار عن كلمة مُرتقبة للرئيس الأمريكي جو بايدن سوف يُطالب فيها بعقوبات إضافية تمس قطاع الطاقة الروسي وتحظر واردات النفط والغاز من السوق الروسية للأسواق الأمريكية صعدت أوقية الذهب بما يفوق 40 يورو للأوقية بالسوق الأوروبية.

وجاء سعر أوقية الذهب في السوق الأوروبية الآن عند مستوى 1882 يورو بعد أن سجلت أونصة الذهب بالجلسة السابقة سعر 1842 يورو، مع العلم أن أوقية الذهب بالسوق الأوروبية بدأت تعاملات هذا الشهر مارس 2022 على سعر 1743 يورو بصعود 100 يورو كاملة فقط خلال أسبوع من التعاملات.

ومن هنا تقرير تجاري عن أسواق الذهب الألمانية، تعرف بالتقرير على أسعار بيع الذهب بالمصنعية باليورو اليوم مع أسعار الشراء للمشغولات الذهب المُستعملة باليورو في محلات الذهب في ألمانيا، وذلك ببيان يومي مُتجدد عن أسعار البيع والشراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu