ألوان ايفون 13| الألوان الجديد بجميع الإصدارات بالصور من الأسعار في السعودية والإمارات والكويت

ألوان ايفون 13| الألوان الجديد بجميع الإصدارات بالصور من الأسعار في السعودية والإمارات والكويت

ما هي ألوان ايفون 13، وبمعنى أخر ما هي الألوان الجديدة لهواتف الأيفون 13، جاءت ألون أيفون بالجيل الجديد لها هذا العام لتُعالج مشكلة كانت تؤرق البعض وهي أن أيفون بأسعاره الخيالية قد يتكبد المشتري مبالغ كبيرة لشراء الهاتف ومع ذلك قد لا يكون راضياً بنسبة 100% عن لون الهاتف.

ومن ثم قدمت أبل هواتفها سواء ايفون 13 ميني وأيفون 13 أو حتى ايفون 13 برو وبرو ماكس بباقات من الألوان تجتذب شرائح شرائية كانت تجد في ألوان الأيفون السابقة عنصر غير جاذب لها، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على ألوان أيفون 13 مع المواصفات وكذلك الأسعار في السعودية والإمارات والكويت.

ألوان أيفون 13

بداية قبل التحدث عن قائمة ألوان أيفون 13 للجيل الجديد بالإصدارات المُختلفة سواء أيفون ميني أو أيفون برو أو برو ماكس والأيفون هيا نُلخص لكم أهم مواصفات وإمكانيات هواتف أيفون الجديد ثم نُلقي الضوء بالصور على ألوان الهاتف بما فيها الألوان الجديدة.

شاشة هاتف أيفون الجديد: الشاشة تميزت بالجيل الجديد بتقنية OLED التي بالفعل منحت المُستخدمة تجربة فعلية من الإبهار بسطوع لم يسبق له مثيل جعلك قادر على استخدام الهاتف بنفس الكفاءة بكل الظروف وبكل مستويات الإضاءة بما فيها ضوء النهار الساطع.

مُعالج أيفون 13: هو طفرة فعلية في أداء مُعالجات الهواتف الذكية وخاصة أداء هواتف الأيفون، فمعالج هاتف أيفون 13 بالجيل الجديد هو A15 وماذا يعني ذلك، هذا ببساطة يعني أداء أقوة وأداء أكثر كفاءة بنسبة 50% تفوق عن المُعالجات السابقة من الأيفون.

ألوان ايفون 13: جاء الأعلان عن مجموعتين من الألوان المجموعة الأولى تخص إصدار أيفون 13 ميني وأيفون 13 والمجموعة الثانية للأيفون 13 برو وبرو ماكس، وجاءت ألوان هواتف أيفون 13 ميني وأيفون 13 بعدد خمس ألوان أولها اللون الوردي البينك الجديد، واللون الأزرق ولون مُنتصف الليل ولون ضوء النجوم وأيضاً اللون الأحمر.

ألوان أيفون 13 برو وألوان أيفون 13 برو ماكس: أما المجموعة الثانية من ألوان الجيل الجديد من هواتف الأيفون 13 فقد جاء الألوان لنسخ البرو بعدد أربعة ألوان مميزة للغاية اللون الرمادي الجرافيتي واللون الفضي اللامع واللون الذهبي وكذلك اللون الأزرق سييرا.

ومن الملاحظ أن أبل حرصت أن تميز ألوان نسخ البرو الأعلى بألوان ذات طابع خاص يبتعد قليلاً عن الطابع الشبابي وهذا ما أثار انتقاد البعض حيث يرى قطاع كبير أن مُحبي نسخ البرو من الأيفون من الشباب هم بالفعل بحاجة لألوان تعبر عنهم.

ومن هنا تقرير أسعار الأيفون 13 بالسعودية، ومن هنا تتعرف على أسعار أيفون 13 بالإمارات، وأسعار أيفون 13 بالكويت عبر هذا التقرير تتعرف عليها، وننقل لكم الأسعار من نسخ أيفون 13 ميني وأيفون 13 وأيفون 13 برو وأيفون 13 برو ماكس من ذاكرة الهاتف 128 جيجا بايت حتى واحد تيرابايت وكذلك 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu