أسعار وجبات البيك دجاج| بيج بيك بكم حراق وعادي دبل بيك طاووق فيليه مسحب بالأسعار الجديدة بالسعودية أبريل 2024

أسعار وجبات البيك دجاج| بيج بيك بكم حراق وعادي دبل بيك طاووق فيليه مسحب بالأسعار الجديدة بالسعودية أبريل 2024

دجاج البيك، دائماً هو العنوان المتصدر بقوة لوجبات البيك الشهية، فمطاعم البيك بالسعودية تنوعت فيما تُقدمه من أصناف ومأكولات تخطت وجبات الدجاج المتنوعة إلى وجبات المأكولات البحرية من أسماك وجمبري وكذلك المشويات بل ساندوتش الفلافل على الطريقة المصرية والمُشهيات والأطباق الجانبية.

ورغم إبداع البيك السعودية في كل هذا إلا أن وجبات الدجاج من البيك تظل هي الأصل وهي صاحبة الشهرة الصيت الكبيرين، لذلك سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا بأسعار العام 2024 أسعار وجبات الدجاج من البيك بالتفاصيل والمكونات.

وجبات الدجاج من البيك

اذا كنت تتحدث عن منيو وجبات البيك من وصفات الدجاج المتنوعة، فأنت على موعد مع تجربة فريد مع أشهى تلك الوجبات بسوق المطاعم بالسعودية وبحجم أكبر وسعر أوفر، وتتنوع تلك الوجبات لتجد فيها متصدراً بيج بيك وجبة وساندويتش من البيك بالطعمين الحراق والعادي.

كما تجد الساندويتش الرائع بالجبن اللذيذة دبل بيك، كذلك ساندويتش طاووق فيليه دجاج، بالإضافة للوجبات الكاملة من الدجاج وأيضاً وجبة مسحب البيك، فهيا بالمكونات والأسعار نوضحها لكم جميعاً.

سعر بيق بيك

مما يتكون بيج بيك البيك: تُقدمه مطاعم البيك على هيئة وجبات أو ساندويتشات ولكل منها سعر، وتُقدمه البيك بالوصفة العادية أو الوصفة الحارة حسب اختيار العميل، وتتكون بيج بيك البيك من صدور دجاج البيك تُقدم مع سلطة الملفوف مع طلب الخيار المخلل الرائع بالإضافة لصلصة من البيك حسب اختيارك.

والسعر لوجبة بيج بيك البيك سواء كانت بالوصفة العادية أو الوصفة الحارة 11.5 ريال سعودي، أما الجديد من البيك هو ساندويتش بيج البيك مع خلطة الجبن الشهية وسعر الساندويتش 13 ريال سعودي.

  • سعر ساندويتش دبل بيك دجاج+ جبن: 7 ريال سعودي.
  • سعر ساندويتش دجاج فيليه طاووق: 5 ريال سعودي.
  • سعر ساندويتش فيليه دجاج صاج مشوي لهاليبو: 5 ريال سعودي.

سعر وجبة دجاج البيك

تُقدم وجبة الدجاج من مطاعم البيك السعودية بعدد أربع قطع من الدجاج وتأتي بسعر 14 ريال سعودي للوجبة الواحدة، أو عدد ثماني قطع من الدجاج وتأتي بسعر 25.5 ريال سعودي، وتُقدمها فروع ومنافذ البيك السعودية بالنكهتين العادية أو الحارة بنفس السعر ولكن حسب اختيار العميل.

سعر دجاج مسحب البيك

تُقدم مسحب البيك، على هيئة وجبة أو ساندويتش وذلك حسب ما تختار، ووجبة مسحب دجاج البيك تأتي بعدد 5 أو 7 أو 10 قطع وتضمن الصلصة مع الخبز والآن هيا نتعرف على أسعار وجبات مسحب دجاج البيك وساندويتش مسحب البيك حسب تنوعها.

  • وجبة 5 قطع مسحب البيك السعر 4 ريال سعودي.
  • وجبة 7 قطع مسحب البيك السعر 10.50 ريال سعودي.
  • وجبة 10 قطع مسحب دجاج البيك السعر 14 ريال سعودي.
  • سعر سناك دجاج مسحب خمس قطع مع الصلصة: 4 ريال سعودي.
  • سعر ساندويتش دجاج مسحب البيك: 6 ريال سعودي.
  • سعر ساندويتش مسحب مع المشروب وطلب بطاطا: 11 ريال سعودي.

سعر ساندويتش برجر الدجاج من البيك

  • سعر ساندويتش برجر الدجاج من مطاعم البيك 2024 هو 4 ريال سعودي.
  • وسعر ساندويتش برجر الدجاج من البيك مع وجبة البطاطا: 8 ريال سعودي.
  • سعر ساندويتش برغر الدجاج من مطاعم البيك مرفق معه طلب بطاطا ومشروب السعر 14 ريال سعودي.

البيك جدة بارك

ومن هنا تقرير عن أسعار البيك 2024 الجديدة بعد ضريبة القيمة المضافة ولكن التقرير أكثر شمول حيث يضم بجانب أسعار كل وجبات الدجاج من البيك، بجانب وجبات المأكولات البحرية بالأسعار وأيضاً بجانب الطلبات الجانبية والمُشهيات والصلصات والسلطات والمشروبات بأسعار منيو البيك 2024.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu