أسعار مُنتجات الذهب في السعودية اليوم| سبائك وجنيهات وليرات وسعر كيلو الذهب بيع وشراء بالريال السعودي

أسعار مُنتجات الذهب في السعودية اليوم| سبائك وجنيهات وليرات وسعر كيلو الذهب بيع وشراء بالريال السعودي

تحتل أسعار مُنتجات الذهب في السعودية والتي تشمل أسعار سبائك الذهب وأسعار جنيهات الذهب وأسعار ليرات الذهب وسعر كيلو الذهب أهمية تفوق أي سوق أخر بأسواق المنطقة وذلك بتعاملات السوق السعودية، والسبب أن السوق السعودي أكثر أسواق المنطقة العربية التي تجتذب السيولة النقدية بقوة نحو الذهب للادخار والاستثمار.

وعليه سوف ينقل موقعكم ماركتنا الآن بسعر البيع والشراء في محلات الذهب أسعار سبائك الذهب وكذلك أسعار جنيهات الذهب وسعر الليرة الذهب بالسعودية بالريال السعودي، كما نتعرف بكم سجل اليوم كيلو ذهب عيار 24 وزن 1000 جرام بالبيع والشراء بالسعودية اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار مُنتجات الذهب بالسعودية

قبل الحديث على أسعار مُنتجات الذهب بالسعودية بالتفصيل سواء سبائك أو جنيهات أو ليرات ذهب نوضح لكم أهم المعلومات التي يجب معرفتها عن تلك المُنتجات خاصة فيما يتعلق بالوزن والعيار، وبعدها نتابع سعر البيع والشراء لكل مُنتج بسعر السوق السعودية للذهب اليوم.

السبائك الذهب في السعودية: هي من عيار 24 لا يجب أن يكون هنا سبيكة ذهب تقل بالعيار عن 24 قيراط، ويجب عليك التأكد تماماً من العيار والوزن عند شراء السبيكة، ووزن السبيكة الذهب بالسوق السعودي يبدأ من كيلو جرام ذهب خالص عيار 24 إلى 5 جرام ذهب، وأكثر السبائك بيع وشراء في السعودية السبيكة 100 جرام والسبيكة 50 جرام.

الجنيهات الذهب في السعودية: من عيار 22 ومن عيار 21 والجنيه الذهب الواحد يأتي بوزن 8 جرام، وقد تجد بالسوق نصف جنيه ذهب وزن 4 جرام، وربع جنيه ذهب وزن 2 جرام، كذلك قد تجد بالسوق السعودي 5 جنيه ذهب وزن 40 جرام ذهب.

الليرات الذهب في السعودية: الليرة الذهب تشبه كثيراً الجنيه الذهب، لكن يجب أن تنتبه أن وزن الليرة الذهب أقل من وزن الجنيه الذهب فالليرة الذهب تزن 7.2 جرام، الجنيه الذهب كما أسلفنا بوزن 8 جرام، فماذا عن عيار الليرة الذهب الليرة الذهب وأشهرها الليرة الذهب الرشادي بعيار 22 قيراط.

أسعار سبائك الذهب في السعودية اليوم

السبيكة بوزن 100 جرام ذهب بكم السعر بالسعودية اليوم: 22700 ريال، والسبيكة الذهب 50 جرام ذهب بكم السعر اليوم بالسعودية: 11350 ريال.

سبيكة الذهب 20 جرام سعرها بالسعودية اليوم: 4540 ريال، وسبيكة الذهب 10 جرام السعر بالريال السعودي اليوم: 2270 ريال، وسبيكة الذهب 5 جرام سعرها بالسعودية اليوم: 1135 ريال.

سعر كيلو الذهب في السعودية اليوم

  • 1000 جرام كيلو ذهب السعر اليوم بالريال السعودي: 227000 ريال.
  • 500 جرام نصف كيلو ذهب السعر اليوم بالريال السعودي: 113500 ريال.
  • 250 جرام ربع كيلو ذهب السعر بالريال السعودي اليوم: 56750 ريال.

سعر الجنيه الذهب اليوم في السعودية

  • سعر جنيه ذهب اليوم بيع وشراء في السعودي وزن 8 جرام بعيار 22 قيراط: 1675 ريال.
  • سعر البيع والشراء للجنيه الذهب بعيار 21 قيراط بالسعودية وزن 8 جرام: 1600 ريال.

سعر الليرة الذهب اليوم في السعودية

الليرة الذهب بالسعودية اليوم سجلت بالريال السعودي بيع وشراء لليرة الذهبية الواحدة سعر 1500 ريال سعودي، وسجلت النصف ليرة من الذهب بالسعودية اليوم بسعر البيع والشراء لليرات الذهبية بسعر 750 ريال سعودي، وسعر الربع ليرة بالريال السعودي 375 ريال سعودي.

وجاء سعر النصف مخمس من الليرة الذهب اليوم بالريال السعودي بسعر البيع وسعر الشراء عند 3745 ريال سعودي، وسعر المخمس ذهب من الليرة الذهب بيع وشراء بالريال السعودي اليوم سجلت وفق أسعار الليرات بالسعودية سعر 7490 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu