أسعار ساعات رولكس ROLEX في السعودية 2022| بالريال السعودي بالصور كافة الموديلات بالإكسسوارات والمواصفات

أسعار ساعات رولكس ROLEX في السعودية 2022| بالريال السعودي بالصور كافة الموديلات بالإكسسوارات والمواصفات

ساعات رولكس Rolex هي العلامة السويسرية بعالم الساعات التي إن ذُكرت جاء معها كافة معاني الفخامة والعراقة بعالم الساعات والذي تصدرت فيه رولكس موقع الريادة عالمياً وبلا منافس، ويظل السؤال الأول عند ذكر ساعات رولكس هو ما الذي يُميز ساعات رولكس عن غيرها من ماركات الساعات الأخرى؟ ويأتي بعد ذلك السؤال التالي والأكثر أهمية وهو ما هي أسعار ساعات رولكس، ولما كانت المملكة العربية السعودية أحد أهم الأسواق الرائجة لبيع وشراء ساعات رولكس ليس فقط عربياً بل وعالمياً، سوف ننقل لكم بهذا التقرير أسعار ساعات رولكس في السعودية للعام 2022 موضحين المميزات التي تُميز ساعات رولكس عالمياً عن غيرها من الماركات، ملاحظة بأخر التقرير عروض شراء من أمازون العالمية بأسعار رائعة لماركات الساعات فئة الفخامة والرقي كأنك تقتني ساعة رولكس أصلية ولكن بأسعار مميزة.

أسعار ساعات رولكس 2022 بالريال السعودي

سعر ساعة رولكس إير كينغ في السعودية 2022: تتميز الساعة رولكس إير كينغ بأنها أحد علامات رولكس للساعات والإكسسوارات، وتأتي الساعة بعلبة من الفولاذ أوستر ستيل ويبلغ قطر العلبة 40 مم، مع سوار أويستر ذات القوة والمتانة الفائقة والذي تم تزويده كذلك بإبزيم من أويستر كلاسب وتأتي الساعة كذلك بتصميم رائع يحمل المينا السوداء المُتألقة وسعر ساعة رولكس إير كينغ بالسعودية يتراوح من 30 ألف إلى 35 ألف ريال سعودي.

سعر ساعة رولكس ليدي ديت جست في السعودية: هي أيقونة ساعات رولكس التي تتميز بالكلاسيكية الساحرة للنساء، وتُعطي انطباع أكيد بالأناقة والرقي، وتأتي بالعام 2022 بحجم صغير وأنيق جداً بقطر 28 مم والسعر داخل السوق السعودي يتراوح من 41 ألف ريال سعودي لسعر 45 ألف ريال سعودي.

ساعة رولكس أويستر بربتشوال ميلغوس: والتي جاء تصميمها بالعام 1956 من قبل رولكس والجامعة بين جمال التصميم المُبهر مع القدرة العالية لمقاومة المغنطة وسعرها بالسعودية يتراوح من 32 ألف ريال سعودي حتى سعر 35 ألف ريال سعودي.

سعر ساعة رولكس صبمارينر الجديدة: والتي تجمع بين العراقة والحداثة في تجديد التصميم والقادرة على مقاومة الماء حتى أعماق الغوص وسعرها داخل السعودية من 55 ألف ريال سعودي حتى 60 ألف ريال سعودي.

ساعة رولكس موديل جي إم تي ماستر: مصنوعة من الفولاذ المقاوم بكفاءة للصدأ تتميز باللونين الأحمر مع الأزرق مع مينا سوداء اللون أتوماتيك رجالي والسعر بالسعودية 74000 ريال سعودي.

ساعة رولكس موديل GMT- MASTER: تتميز باللونين الأسود والأزرق المميز بالترصيع السيراكروم، مع الأرقام ذات النقشة المميزة، وتتميز بكريستال ياقوتي ذات قدرة عالية لمقاومة الخدش كل هذا مع الصناعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والسعر بالسعودية 62000 ريال سعودي.

ساعة من رولكس باللون الذهبي الفاخر للسوار واللون الأخضر الملكي للمينا موديل GMT- MASTR || مع الأداء الأوتوماتيكي والسعر بالسعودية 147000 ريال سعودي.

ساعة رولكس موديل دايتونا مميزة بالحركة التلقائية بسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ولون المينا بيج مميز والسعر بالسعودية 80000 ريال سعودي.

 

ساعة رولكس موديل ديت جست: بالحركة التلقائية تتميز من الذهب الأصفر والمينا من اللون الزيتوني الأخضر، والسعر بالريال السعودي 49000 ريال سعودي.

سعر الساعة X Rolex موديل داي دايت مُطعمة بالذهب الوردي والياقوت وسعر هذا الموديل بالسوق السعودي يتراوح من 500 ألف إلى 550 ألف ريال سعودي.

أسعار ساعات رولكس تقليد في السعودية

بالقطع إن العلامة التجارية رولكس الأصلية لها عشاقها ومن يُدركون تماماً مدى قيمة اقتنائها، لكن ساعات الرولكس التقليد أو الغير أصلية أو الكوبي هي أيضاً لها سوق يتسق مع القوة الشرائية التي يمتلكها بعض عشاق الساعات من ماركة رولكس، لذا سوف نوضح أسعار الساعات رولكس التقليد بالسوق السعودي للعام 2022 والتي لا يمكن أن نصنفها حسب الموديل لساعات رولكس فهذا يصلح مع الساعات الأصلية فقط من رولكس، وعموماً سعر ساعة رولكس التقليد بالمملكة يتراوح في مجملة من 100 ريال سعودي إلى 150 ريال سعودي حسب جودة التصميم المقارب لشكل ساعة رولكس الأصلية.

تعرف على أسعار ساعات هوبلت HUBLOT في السعودية.. تعرف على المزيد.

عناوين وكلاء رولكس الرسميين في السعودية

من هم وكلاء ساعات ROLEX في المملكة، سؤال هام يُجيب عليه موقعكم ماركتنا لكي تضمن كمحب لاقتناء ساعات رولكس الأصلية أن تحصل على ما تريد عبر الضمانة الأكيدة من رولكس السويسرية عبر وكلاءها الرسميين بكافة أنحاء العالم.

ولكي تتعرف على وكلاء رولكس بالسعودية من هنا تستطيع حسب منطقتك بالمملكة أن تُحدد عنوان الوكيل وكيفية الوصول إليه عبر موقع شركة رولكس الرسمي وحسب ما أعلنت الشركة نفسها عن عناوين وكلاءها المُعتمدين بالمملكة.

من هو وكيل رولكس الرسمي في السعودية

الوكيل الرسمي لساعات رولكس في السعودية الرياض بحي العليا وللتواصل مع رقم وكيل ساعات ROLEX الرسمي في السعودية 966114651068+ ويمكن متابعة المزيد عن.. وكيل رولكس الرسمي بالمملكة وفق متابعة أخبار وكلاء ماركات الساعات العالمية بالسعودية والحصول على الاستفسارات كافة والتواصل وأيضاً المبيعات.

عروض أمازون العالمية على أسعار الساعات

عرض شراء مميز على ساعة OLEVS ذاتية التعبية أوتوماتيكية لا ينقصها الفخامة التي تليق بك، مقاومة للماء والصدأ من الفولاذ الفاخر ويُمكنك من هنا التمتع بعرض الشراء من أمازن العالمية مع ملاحظة السعر 38.80 دولار + 20.88 دولار مصاريف الشحن الإجمالي 59.68 دولار حوالي 264 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu