أسعار اليورو في مصر أخر تحديث يومي| بأسعار البنوك وشركات الصرافة اليوم الاثنين 14-11-2022

أسعار اليورو في مصر أخر تحديث يومي| بأسعار البنوك وشركات الصرافة اليوم الاثنين 14-11-2022

بكم سعر صرف اليورو بالجنيه المصري اليوم في البنوك وشركات الصرافة، مع كثافة التعاملات المالية بين مصر والمنطقة الأوروبية سواء على الصعيد الاقتصادي المؤسسي وحركة الاستيراد أو سواء على مستوى تحويلات المصريين بأوروبا لداخل مصر باليورو، تأتي الأهمية اليومية لمعرفة أحدث أسعار اليورو مُقابل الجنيه المصري.

ولذلك بأسعار البنوك المصرية شامل البنوك الحكومية والاستثمارية والبنك المركزي المصري، نتعرف عبر موقعكم ماركتنا بأخر تحديث على بكم سعر اليورو الآن في البنك، وبكم سعر اليورو اليوم في مصر في شركات الصرافة.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر اليورو الآن في مصر في البنوك

كم سعر اليورو بالجنيه المصري في البنوك بأخر تحديث الآن، سجلت أسعار شراء اليورو اليوم في البنوك المصرية مُقابل الجنيه المصري سعر شراء يتراوح من 24.38 جنيه مصري إلى سعر للشراء 25.08 جنيه مصري.

وسجل اليوم وفق أحدث البيانات كل من بنك الاستثمار العربي وبنك الإمارات دبي الوطني سعر الشراء الأعلى لليورو الأوروبي مُقابل الجنيه المصري بسعر شراء كسر حاجز الأربع والعشرون جنيه على سعر شراء 25.08 جنيه.

وعن بيانات اليوم لسعر بيع اليورو مُقابل الجنيه المصري وذلك وفق أسعار اليوم للبنوك المصرية فلقد سجل اليورو اليوم بالبنوك سعر للبيع يتراوح من 24.51 جنيه مصري إلى سعر بيع 25.44 جنيه مصري.

أما عن السعر اليوم الأقل لبيع اليورو بالجنيه المصري وفق أسعار وبيانات أخر تحديث لبيع العُملات مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية فجاء عند مستوى سعر بيع 24.51 جنيه مصري مُسجلاً في كل من البنك المصري لتنمية الصادرات وبنك البركة.

بكم اليورو في البنك المركزي المصري اليوم

  • سعر شراء اليورو في البنك المركزي المصري اليوم: 24.2367 جنيه مصري.
  • سعر بيع اليورو بالجنيه في البنك المركزي المصري اليوم: 24.3233 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في مصر في شركات الصرافة

ويكثر السؤال حول بكم سعر اليورو بالجنيه المصري في مصر بأسعار شركات الصرافة، وبتتبع أسعار اليورو في شركات الصرافة المصرية، سجل اليورو بالجنيه المصري اليوم سعر شراء في شركة صرافة بنك مصر وشركة الأهلي للصرافة عند مستوى 24.73 جنيه مصري وسجل سعر للبيع 25.27 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء في مصر

بتتبع أخر أخبار أسعار العملات بمصر، سجلت بيانات السوق المالية المصرية منذ قرار تحرير سعر صرف العملة تُقدم كبير في تقليل الفجوة بين أسعار العملات بالسوق السوداء وأسعار العملات في البنوك المصرية، ونستطيع القول أن سياسات البنك المركزي المصري الآن تجاه مجابهة السوق الموازية تحقق تقدم كبير، فالمتابعة تقلص سعر اليورو في السوق السوداء عن سعر في البنوك المصرية بفارق لم يتجاوزن الثمانون قرش مما يعكس تقدم القطاع المصرفي الرسمي بمصر في تحقيق التوازن المطلوب بسوق الصرف.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu