أسعار الفنادق في القاهرة| من الخمس نجوم حتى أرخص الفنادق الاقتصادية بالجنيه المصري وبالدولار الأمريكي والريال السعودي

أسعار الفنادق في القاهرة| من الخمس نجوم حتى أرخص الفنادق الاقتصادية بالجنيه المصري وبالدولار الأمريكي والريال السعودي

ما هي أسعار الفنادق في القاهرة، سؤال العام الدائم والمُستمر لأكبر عواصم الشرق الأوسط قاطبة، ولكن مع اقتراب موسم الإجازات بفصل الصيف تحديداً يبدأ هذا السؤال يأخذ منحى مُتصاعد وأكثر أهمية.

لذلك سوف يُقدم موقع ماركتنا تقرير إخباري يتناول أسعار الفنادق داخل القاهرة، بكافة مستوياتها لأسعار الفنادق الممتازة خمسة نجوم حتى أسعار أرخص الفنادق الاقتصادية بالقاهرة وفق بيانات أسعار 2021.

ما هي أسعار فنادق القاهرة

القاهرة من أكثر عواصم العالم تنوعاً في الخدمة الفندقية، التي تبدأ من الفنادق الاقتصادية رخيصة السعر والمناسبة جداً لكافة المستويات والشرائح، وتنتهي عند الفنادق العالمية ذات مستويات الخدمة المتكاملة والمُتميزة بأعلى مستويات الرفاهية.

كما تتميز القاهرة بتوافر مستويات من الفنادق الصالحة للإقامة الراقية والمُريحة وتقع في مستوى أسعار الفنادق المتوسطة ولكن في نفس الوقت تُحقق هدف المُقيم من خدمات تقترب من فنادق الفئة الأولى.

ولذك وبرصد قوائم الأسعار الحالية لفنادق مصر 2021 نسرد أسعار الإقامة بالفندق ونحدد سعر الليلة مع الخدمات المُتاحة بالجنيه المصري والدولار الأمريكي والريال السعودي، وسوف نبدأ بأسعار الفنادق الممتازة، ثم أسعار الفنادق المتوسطة، ثم أسعار الفنادق الرخيصة والاقتصادية لسعر الليلة بالقاهرة.. فهيا للتفاصيل.

أسعار فنادق القاهرة الممتازة

سعر فندق 5 نجوم سوفيتيل النيل القاهرة في الليلة: 1381 جنيه بما يُعادل 90 دولار أمريكي وبالريال السعودي 330 ريال سعودي، وسعر الليلة في فندق سانت ريجيس بالقاهرة 5 نجوم 3863 جنيه وبالدولار الأمريكي 250 دولار، وبالريال السعودي 925 ريال.

فندق شيراتون القاهرة 5 نجوم سعر الليلة بالجنيه المصري: 1180 جنيه وبالدولار 75 دولار، وبالريال 285 ريال سعودي، سعر الليلة في فندق 5 نجوم ميركيور سفينكس القاهرة: 996 جنيه وبالدولار الأمريكي 65 دولار وبالريال السعودي 240 ريال.

وسعر الليلة في فندق خمس نجوم ميريديان القاهرة بالجنيه المصري 1725 جنيه وبالدولار الأمريكي 110 دولار، وسعر الليلة بالريال السعودي 415 ريال.

أسعار فنادق القاهرة المتوسطة

سعر الليلة بفندق سفير القاهرة مستوى خمس نجوم: 636 جنيه وبالدولار الأمريكي 45 دولار في الليلة، وبالريال السعودي 155 ريال، وسعر الليلة بفندق MARVEL STONE بالجنيه المصري 644 جنيه وبالدولار الأمريكي 48 دولار وبالريال السعودي 160 ريال سعودي.

سعر الليلة بفندق بيراميدز فيو إن بالقاهرة بالجنيه المصري: 477 جنيه، وبالدولار الأمريكي 30 دولار، وبالريال السعودي 115 ريال.

أرخص أسعار فنادق القاهرة الاقتصادية

نوضح بهذا القسم، أسعار الفنادق الاقتصادية بالقاهرة، والتي بالطبع تقل فيها مستويات الخدمات عن أسعار الفنادق الممتازة أو المتوسطة، لكن في نفس الوقت حرصنا على تجميع أكثر الفنادق إرضاء للعميل من حيث الإقامة المناسبة مع السعر المُيسر والأرخص.

  • سعر الليلة بفندق بيراميدز إن بالقاهرة بالجنيه المصري: 206 جنيه وبالدولار الأمريكي 14 دولار وبالريال السعودي 50 ريال.
  • سعر الليلة بفندق برلين بالقاهرة بالجنيه المصري: 275 جنيه وبالدولار الأمريكي 17.50 دولار، وبالريال السعودي 65 ريال.
  • سعر الليلة بفندق TAHRIR PLAZA SUITES بالجنيه المصري 370 جنيه وبالدولار الأمريكي 24 دولار وبالريال السعودي 89 ريال.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu