أسعار الفراخ اليوم| الأربعاء 1-7-2020 من بورصة الدواجن الرئيسية للشركات شامل الدواجن البيضاء والساسو

أسعار الفراخ اليوم| الأربعاء 1-7-2020 من بورصة الدواجن الرئيسية للشركات شامل الدواجن البيضاء والساسو

كم سعر الدواجن اليوم، سؤال استراتيجي في ملف الغذاء وتحقيق معايير أمنه بالنسبة للمجتمع بكل أسواق الغذاء في العالم، وتشهد أسعار الدواجن في مُجملها تباين بشكل ما من يوم لأخر وذلك تحت تأثير عوامل أسعار العلف وأسعار الطاقة وتكاليف النقل والرعاية الطبية والبيطرية للدواجن داخل المزارع، هذا فضلاً عن كمية الناتج ومستوى العرض للدواجن من قبل شركات الإنتاج التي تُمثل تغطية للاحتياجات السوق بنسبة لا تقل عن 80%.. فيها نتعرف على أسعار الدواجن اليوم في مصر سواء بيضاء أو ساسو الأربعاء 1 يوليو 2020.

أسعار بورصة الدواجن المصرية اليوم

كما أشرنا بالفقرة الأولى من هذا التقرير أن إنتاج الشركات وإنتاج المزارع هو الفيصل في تحديد نسبة عرض اليوم من الثروة الداجنة بمصر وبأغلب أسواق العالم، ومن ثم إن إنتاج شركات الدواجن هو المُحدد الأول للسعر في السوق بشكل يومي، وجاء إنتاج الشركات اليوم كما يلي من بيان أسعار شركات الدواجن اليوم الأربعاء 1-7-2020 في بورصة الدواجن المصرية.

  • أسعار اليوم في بورصة الدواجن المصرية لشركة رابطة مُربي الدواجن: سجل كيلو الفراخ البيضاء سعر 25 جنيه بينما سجل اليوم كيلو الفراخ الساسو سعر 29 جنيه.

  • أسعار اليوم لبورصة الدواجن بمصر لشركة مسعد نحلة: سجل اليوم كيلو الدواجن البيضاء سعر 23 جنيه.

  • أسعار اليوم بمصر لبورصة الدواجن شركة محمد الجداوي: سجل كيلو الفراخ البيضاء سعر 23 جنيه وسجل كيلو الفراخ الساسو 27 جنيه.

  • أسعار بورصة الدواجن بمصر اليوم شركة منير السقا: سعر كيلو الفراخ البيضاء 24 جنيه وسعر كيلو الفراخ الساسو 30 جنيه.

  • أسعار اليوم للفراخ في بورصة الدواجن إنتاج شركة المنصورة للدواجن: سعر الكيلو للفراخ البيضاء 25 جنيه وسعر الكيلو اليوم للدواجن الساسو 29 جنيه.

  • أسعار الفراخ اليوم ببورصة الدواجن المصرية إنتاج شركة محمد عادل: سعر الكيلو للدواجن البيضاء تنفيذ المزرعة 23 جنيه، وسعر الكيلو للفراخ الساسو اليوم تنفيذ المزرعة 29 جنيه.

  • أسعار الدواجن اليوم بورصة الدواجن المصرية إنتاج شركة التبي: سعر كيلو الفراخ البيضاء تنفيذ المزرعة 24 جنيه وسعر كيلو الساسو تنفيذ المزرعة 27 جنيه.

  • سعار الدواجن بتاريخ تعاملات اليوم ببورصة الدواجن الرئيسية إنتاج شركة الشحات العوامي: سعر كيلو الفراخ البيضاء 23 جنيه أما سعر كيلو الفراخ الساسو فسجل اليوم 27 جنيه.

  • أسعار الفراخ بمصر اليوم حسب تعاملات بورصة الدواجن إنتاج شركة عبد القادر حمادة ببورصة جنوب صعيد مصر: سجل كيلو الفراخ البيضاء سعر 24 جنيه وسجل كيلو الفراخ الساسو سعر 28 جنيه.

  • أسعار الدواجن اليوم بورصة الدواجن بمصر اليوم إنتاج شركة عنتر سرور: كيلو الفراخ البيضاء سجل سعر 23 جنيه كيلو الفراخ الساسو سجل سعر 27 جنيه.

متوسط سعر الفراخ اليوم بمصر

وبمتابعة سوق الدواجن اليوم داخل مصر نستطيع القول بمتابعة موقعكم ماركتنا أن كيلو الفراخ البيضاء من المزرعة بسعر التنفيذ تراوح من 22 لسعر 23 جنيه، وسجل كيلو الفراخ الساسو اليوم متوسط سعر يتراوح من 27 جنيه لسعر 30 جنيه للكيلو.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu