أسعار الذهب في ألمانيا| ختام تعاملات الأربعاء 16-2-2022 تشهد صعود جديد لسعر الجرام

أسعار الذهب في ألمانيا| ختام تعاملات الأربعاء 16-2-2022 تشهد صعود جديد لسعر الجرام

بعد أن شهدت أسعار الذهب في ألمانيا خلال 48 ساعة ماضية حالة من التذبذب بين صعود قيمة الجرام باليورو بمقدار واحد يورو إلى تراجع سعر الجرام بنصف يورو وذلك على خلفية تأثيرات الملف الروسي الأوكراني على أسعار الذهب في ألمانيا والأسواق العالمية، جاءت البيانات بختام تعاملات اليوم الأربعاء لتٌشير إلى صعود جديد بمقدار نصف يورو بقيمة الجرام.

فمع حالة عدم اليقين والجزم من قبل الغرب بشأن جدية التصريحات الروسية بشأن سحب جزء من قواتهم من الحدود الأوكرانية، جاءت أسعار الذهب لتصعد بمؤشراتها اليوم ختام التداول بالأسواق الأوروبية والعالمية، والآن إليكم بمتابعة موقعكم ماركتنا أحدث أسعار الذهب الآن في ألمانيا.. فإليكم التفاصيل.

سعر غرام الذهب في ألمانيا الآن

فلقد استقر اليوم سعر جرام الذهب في ألمانيا عيار 24 قيراط أغلب تداولات اليوم الأربعاء على سعر تراوح من 52.50 يورو إلى سعر 52.65 يورو، ولكن مع ختام التعاملات صعدت أسعار الذهب في ألمانيا بعيار 24 قيراط.

 ليأتي سعر الجرام بختام التداولات على سعر 52.87 يورو بصعود واضح على خلفية عدم اليقين حول تهدئة مرتقبة بين روسيا وأوكرانيا.

وسجل الذهب في ألمانيا بعيار 22 قيراط اليوم سعر 48.54 يورو وذلك بالتعاملات المسائية من البورصة الألمانية، وذلك بصعود لمؤشر سعر الجرام من سعر 48.19 يورو لسعر الجرام الواحد.

وسجلت أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات بالسوق المالي في ألمانيا من عيار 21 قيراط سعر 46.26 يورو، وجاء سعر جرام الذهب بألمانيا من عيار 18 قيراط اليوم بختام التداولات سعر 39.65 يورو.

سعر أونصة الذهب الآن في ألمانيا

  • سجلت الآن أوقية الذهب باليورو في ألمانيا بعيار الذهب للأوقية 24 قيراط سعر: 1645 يورو.
  • سجلت اليوم بختام التعاملات أوقية الذهب بألمانيا من الذهب عيار 22 قيراط سعر: 1510 يورو.
  • جاء سعر أوقية الذهب بألمانيا بختام تعاملات اليوم بعيار الذهب 21 قيراط على سعر: 1439 يورو.

وبعد تناول أسعار الذهب في ألمانيا اليوم بأسعار سوق المال بختام تعاملاته، من هنا تقرير عن أسعار بيع وشراء الذهب بألمانيا بمحلات الذهب اليوم، تابع أول بأول سعر البيع بالصياغة للمشغولات الذهب وسعر الشراء للذهب المُستعمل اليوم بأسعار الشراء في محال الذهب الألمانية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu