أسعار الذهب اليوم في مصر الآن| شامل قيمة الجرام لكافة الأعيرة بيع وشراء في الصاغة بالتحديثات المباشرة السبت 9 نوفمبر

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن| شامل قيمة الجرام لكافة الأعيرة بيع وشراء في الصاغة بالتحديثات المباشرة السبت 9 نوفمبر

سعر الذهب، هو الشُغل الشاغل الآن بقطاع المال المصري بكافة مستوياته، فعندما تتغير أسعار المعدن الأصفر بالهبوط أو الصعود تجد جميع مُستثمري الذهب والمدخرين لأموالهم فيه يهتمون كثيراً بالسعر اليومي المباشر المُحدث للذهب، وهذا ما سوف تتعرف عليه بكل تفاصيل أسواق الذهب بمصر من سوق مال حيث سنوضح السعر بدون مصنعية أو سوق تجاري للصاغة حيث سنوضح السعر بالمصنيعة لكل مُهتم ببيع وشراء الذهب، والآن هيا نتابع ونتعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر الآن السبت 9 نوفمبر 2019.

كم سعر الذهب الآن مباشرة بالتحديثات في مصر

هنا يكون من المهم أن نراجع سعر الذهب اليوم الجمعة 8 نوفمبر في سوق المال المصري، والمتابعة سوف تأتي لكم بالسعر الخاص بكل عيار من أعيرة الذهب من عيار 24 لعيار 12 بدون المصنعية، وعبر جدول الأسعار التالي تتمكن يومياً من متابعة التغير بسعر الذهب سواء كان تغيراً نحو الهبوط والتراجع أم تغير نحو الصعود والارتفاع، حيث أن جدول الذهب التالي مُحدث بشكل يومي وفق تغيرات الأسعار.. وبعدها نأتي للجزء التالي الهام لنوضح سعر الذهب اليوم بالمصنعية بيع وشراء السبت 9-11-2019 بمصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر بيع وشراء بالمصنعية

تتغير أسعار سوق الصاغة بالقطع حسب التغير العالمي لسعر الذهب، ورغم أن سعر الذهب العالمي والذي يُترجمه أسعار سوق المال التي وضحنا بالفقرة السابقة، إلا أن تأثير ذلك يظهر جلياً عندما تقوم بشراء الذهب أما عند بيعه فعادة المؤثر سعر وقيمة مصنعية الذهب اليومية، لذا من المُهم ومن الأمور الجوهرية بالنسبة لمن يُريد بيع الذهب معرفة السعر الآن بالمصنعية، وقطعاً لا ينفي ذلك أن معرفة السعر للمشتري بالمصنعية مُهم.. لكن نحن نتحدث عن الأكثر تأثراً، والآن هيا ننقل سعر الذهب اليوم بالمصنعية السبت 9 نوفمبر بمصر.

سجل عيار 24 السبت 9 نوفمبر بيع وشراء بقيمة المصنعية من الصائغ والدمغة سعر يبدأ للجرام الواحد من 839 جنيه لسعر 879 جنيه، وسعر البيع والشراء لعيار 22 بالمصنعية السبت 9 نوفمبر يبدأ من 776 جنيه لسعر 816 جنيه، والسعر اليومي 9 نوفمبر لعيار 21 من يوم السبت بيع وشراء بالمصنعية من 744 جنيه لسعر 784 جنيه، وسعر عيار 18 بيع وشراء بالدمغة والمصنعية السبت بالصاغة من 649 جنيه لسعر 689 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني للكاتب w2000memad@gmail.com

اترك تعليقاً

Close Menu