أسعار الذهب اليوم في السعودية| بداية تعاملات الأسبوع الاثنين 22-11-2021 تراجع مؤشرات الجرام بريال واحد

أسعار الذهب اليوم في السعودية| بداية تعاملات الأسبوع الاثنين 22-11-2021 تراجع مؤشرات الجرام بريال واحد

بدأت أسعار الذهب في السعودية مع أول الأسبوع الماضي على تعافي واضح وذلك بعد سلسلة من المكاسب الكبيرة التي وضعت المعدن الأصفر في مُربع التفاؤل من جديد وحفز المُضاربين تجاه المعدن النفيس، ثم بدت الأسعار متأرجحة لتشهد مع ختام تعاملات الأسبوع الماضي بالسعودية تراجع للجرام بإجمالي 2 ريال سعودي.

أما مع بداية هذا الأسبوع وبتعاملات اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 فلقد سجل سعر جرام الذهب الآن بالسعودية تراجع عن سعر الختام بالأمس الأحد بمقدار قارب من ريال سعودي واحد، وإليكم بمتابعة موقعكم ماركتنا تفاصيل أسعار الذهب اليوم في السعودية أخر تحديث.

بكم سعر جرام الذهب اليوم في السعودية

سجلت تعاملات اليوم الاثنين لأسعار الذهب في السعودي خسائر قاربت الجرام السعودي الواحد للجرام، وجاء سعر جرام الذهب الآن في السعودية عيار 24 بسعر 222.19 ريال سعودي وذلك بعد أن كان سعر إغلاق الجرام بختام الأسبوع ليوم الأحد عند 222.90 ريال سعودي.

وأغلق سعر جرام الذهب في السعودية بعيار 22 قيراط تعاملات الأسبوع المُنقضي على سعر للجرام 204.65 ريال سعودي، ثم تراجعت مؤشرات الجرام لتعاملات اليوم الاثنين من بداية هذا الأسبوع لتُسجل الآن بأخر سعر لها سعر 203.87 ريال سعودي.

وجاء السعر اليوم الاثنين 22-11-2021 لجرام الذهب عيار 21 بالسعودية عند سعر 194.32 ريال سعودي، وذلك بعد سعر إغلاق سجل عليه الجرام الواحد من الذهب عيار 21 قيراط بالسعودية بتعاملات الأسبوع الماضي سعر إغلاق 195.10 ريال سعودي.

أما غرام الذهب في السعودية عيار 18 فلقد سجلت بيانات مُتابعة بورصة الذهب في السعودية الآن سعر للجرام 166.62 ريال سعودي، بعد أن أغلق الجرام بعيار 18 بالريال السعودي أمس على سعر 167.20 ريال سعودي.

  والان بعد متابعة السعر الفوري للذهب من تعاملات الاثنين بداية التداولات لجرام الذهب بدون مصنعية بسعر سوق المال للعيار 24 إلى عيار الذهب 18 قيراط.. ومن هنا التقرير الذي تتعرف معه على أسعار الذهب في السعودية للبيع والشراء بأسعار مصنعية الذهب اليوم في السعودية وأسعار بيع وشراء الذهب المُستعمل في السعودية أيضاً.

تحديث| سجلت الآن أسعار الذهب في السعودية مع تمام ساعات التداول اليومي ومع أخر ساعات الإغلاق لتعاملات اليوم تراجع واضح ليصل إجمالي الخسائر اليومية لجرام الذهب بالسعودية ما يقرب من 5 ريال ومن هنا تقرير يوضح أحدث مؤشرات الساعة للسعر الفوري لجرام الذهب بالسعودية ختام التعاملات.

سعر الذهب اليوم عالميا مجلس الذهب العالمي

جاءت تعاملات بورصات الذهب العالمية الآن ووفق بيانات اليوم لمجلس الذهب العالمي أن سعر جرام الذهب العالمي من عيار 24 قيراط سجل 59.22 دولار أمريكي، ووفق التعاملات الفورية عالمياً اليوم الاثنين سجلت أسعار الذهب بالدولار الأمريكي بعيار 22 قيراط سعر 54.36 دولار.

وسجل غرام الذهب عالمياً بأسعار اليوم الفورية من مؤشرات بورصات الذهب وبيان مجلس الذهب العالمي للعيار 21 قيراط بالدولار الأمريكي سعر 51.82 دولار، وسجلت الأسعار للجرام من الذهب بعيار 18 عالمياً اليوم سعر 44.41 دولار، أما سعر أوقية الذهب الآن فسجلت بالسعر العالمي الفوري للذهب سعر 1841.65 دولار بتراجع قارب 20 دولار عن أسعارها خلال الأسبوعين الماضيين.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu