أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بمصر| شامل المصنعية بنتائج تعاملات الأسواق 26 نوفمبر 2019

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بمصر| شامل المصنعية بنتائج تعاملات الأسواق 26 نوفمبر 2019

أسعار الذهب بتاريخ 26 نوفمبر 2019، وما قد يتضمنه من المفردات الهامة حول أسعار المعدن الأصفر داخل السوق المحلية بمصر، ننقل لكم كافة تفاصيلها من أسعار الذهب بالمصنعية داخل الأسواق وبمحلات الصاغة، أو الأسعار بدون مصنعية حسب بيانات سوق المال بمصر .

أسعار الذهب اليوم بمصر 26-11-2019 بدون مصنعية وبمصنعية

وبالمتابعة الأولية لأحدث الأسعار الخاصة بالذهب ليوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2019، وجد أن أسعار الذهب بمصر اليوم بدون مصنعية وأيضاً شاملاً المصنعية حسب أدوات السوق هو كالآتي :

سعر جرام الذهب من عيار 24 بمصر اليوم بدون المصنعية هو 747 جنيه وبالمصنعية يتراوح من 827 جنيه حتى 867 جنيه .

سعر جرام الذهب من عيار 22 داخل مصر اليوم بدون المصنعية هو 685 جنيه والسعر شامل المصنعية يتراوح من 765 جنيه وحتى 805 جنيه .

سعر جرام الذهب من عيار 21 بالأسواق المصرية بدون المصنعية هو 654 جنيه والسعر شامل المصنعية داخل محلات الصاغة هو 735 جنيه وحتى 775 جنيه للجرام .

سعر جرام الذهب من عيار 18 بالأسواق المصرية بدون مصنعية هو 561 جنيه والسعر شامل المصنعية بمحلات الصاغة يتراوح من 641 جنيه وحتى 681 جنيه .

سعر جرام الذهب من عيار 14 بدون المصنعية داخل مصر اليوم هو 436 جنيه والسعر بالمصنعية هو 516 جنيه وحتى 556 جنيه .

سعر جرام الذهب من عيار 12 بدون المصنعية بمصر هو 374 جنيه والسعر شامل المصنعية وصل إلى 440 جنيه للجرام .

وبالمتابعة لأسعار الذهب اليوم الثلاثاء بمصر الموافق 26 نوفمبر 2019 وجد أن سعر الجنيه الذهب داخل الأسواق المصرية ووفق بياناتها المُعلنة اليوم هو 5232 جنيه .

كانت تلك أحدث أسعار الذهب بمختلف العيارات التي تتواجد داخل أسواق التداول بمصر من عيارات 24 وعيار 21 الأكثر تداول وتعامل فضلاً عن العيارات الأخرى من 22و18و14و12 كما أوضحنا أيضاً سعر الجنيه الذهب الآن بأسواق الصاغة المِصرية .

أحدث أخبار سوق الذهب اليوم السبت 11-5-2019

أفادت بيانات وأخبار السوق عن أسعار الذهب اليوم داخل مصر أن سعر الجرام الخاص بالذهب قد سجل اليوم تراجع جديد بمقدار 4 جنيه للجرام.

أخبار أسواق الذهب .

قد يهمك أيضاً | أسعار الدولار في مصر اليوم

هذا ولقد أفادت الأنباء أيضاً أن سعر الأوقية بالدولار وذلك بالتعاملات العالمية 26-11-2019 تراجعت هي الأخرى بمقدار 4 دولار لتصل لسعر 1455 دولار.

ما هي العوامل المؤثرة بأسعار الذهب في مصر 

قد يكون التعرف وبشكل دقيق على العوامل التي تحكم حركة أسعار الذهب داخل مصر ذات أهمية كبيرة بحاجة إلى التعرف عليها سواء من قبل المُضاربين في الذهب والمستثمرين فيه، أو من هؤلاء المُقبلين على شراء الذهب لغرض ما، وتتلخص أهم تلك العوامل الحاكمة والمؤثرة في أسعار الذهب بمصر فيما يلي :

  • السعر العالمي للمعدن الأصفر وتقارير الارتفاع أو الانخفاض المُتعلقة بأسعار الذهب بالبورصات العالمية شاملاً سعر الأوقية الذهبية عالمياً لها التأثير الكبير على أسعار الذهب محلياً بأي دولة بالعالم .
  • دائماً يلعب الدولار دورًا هامًا للغاية في تحديد سعر الذهب اليوم، فكلما كان الدولار عند مربع الزيادة كان الذهب عند مستوى الهبوط، وكلما كان الدولار عند مربع الانخفاض والتراجع كان الذهب عند مُربع التعافي والصعود .
  • مستويات العرض والطلب على الذهب بمصر مع أسعار المصنعية التي قد تختلف بالفعل من صائغ لصائغ أخر، ومن قطعة ذهبية لقطعة ذهبية أخرى، أضف إلى هذا المواسم التي قد يزيد فيها سعر الذهب أو يقل مُرتبطاً بالعرض والطلب المُرتبط دوماً بحركة الزواج والطلب على الذهب .

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu