سعر إيجار شقة في أمريكا لأسرة| أسعار 2022 وما هي أرخص الولايات وأغلاها ثمنٍا في قيمة الإيجار الشهري

سعر إيجار شقة في أمريكا لأسرة| أسعار 2022 وما هي أرخص الولايات وأغلاها ثمنٍا في قيمة الإيجار الشهري

بكم سعر إيجار شقة في أمريكا لعائلة أو لأسرة، سؤال يجد جميع المُهاجرين أو المُغتربين أو الوافدين الجُدد للولايات المُتحدة نفسهم أمام الرغبة للحصول على إجابة تفصيلية حوله، وموقعكم ماركتنا كما عودكم هو معكم بالتفاصيل ينقل أسعار إيجارات الشقق في أمريكا للأسر والعائلات.

وسوف تجد كذلك بهذا التقرير حول أثمان أو أسعار إيجارات الشقق داخل أمريكا، وجهة نظر مُقارنة حول أسعار الشقق بالولايات المُختلفة وما هي أرخص الولايات في إيجارات الشقق بأمريكا وأيضاً ما هي الولايات الأعلى في القيمة الإيجارية للشقق وعلى أي أساس تحدد قيمة الإيجارات بتلك الولايات الأعلى سعراً فهيا معاً للتفاصيل.

ما هي الولايات الأقل والأعلى سعر في قيمة إيجار شقة بأمريكا

هذا السؤال سوف نوضح تفاصيله من واقع سوق العقارات بالولايات المُتحدة، والذي يضع مدينة نيويورك في مُقدمة المناطق الأعلى سعراً بلا جدال في إيجار الشقق، فإن كنت ذات مقدرة مالية للحصول على شقة في نيويورك فأنت اخترت المدينة الأكثر صخباً ومُتعة وحياة داخل أمريكا.

نيويورك أعلى مُدن الولايات المُتحدة في أسعار إيجارات الشقق للعائلات.

لكن بالتأكيد فإن نيويورك ليست الاختيار المُناسب للكثيرين من الوافدين والمُهاجرين الجدد للولايات المُتحدة وإن كان ما يُميز نيويورك هي أنها أكثر مناطق أمريكا فُرصٍ فيما يخص البحث عن العمل، والخلاصة أن نيويورك عالية بالقيمة الإيجارية لكنها أكثر الأسواق فُرصاً للباحث عن عمل ويشترك معها في ذلك العاصمة واشنطن، ومن ثم هي مناسبة لكل مُهاجر فرد ليس مُرتبط بأسرة.. والآن ما هي الولايات الأقل قيمة إيجارية للشقق وفي نفس الوقت مناسبة للأسرة؟

كقاعدة عامة تتحدد قيمة إيجار شقة في أمريكا بالخدمات الأكثر المتوفرة بالمنطقة وأيضاً وهذا هام جداً مستوى الأمن والأمان المتوفر بالمنطقة داخل الولاية والمدينة.

وبشكل عام تجد أن ولاية تكساس من أقل الولايات في قيمة إيجار شقة وتتميز بالهدوء مع المناظر الجذابة وأيضاً توفر الخدمات، ويشترك مع ولاية تكساس ولاية أوهايو بل قد تكون أقل من تكساس في قيمة الإيجار.

تكساس تتميز بالهدوء والخُضرة والإيجار المُناسب للأسرة.

لكن ما يُميز تكساس عن أوهايو أن الأخيرة ذات برد قارص في الشتاء ولكن الطقس فيها صيفاً أكثر من رائع كما يُعاب على أوهايو هدوئها الشديد الذي ربما لا يتناسب مع الكثيرين، والآن هيا ننقل متوسطات أسعار الإيجارات لشقق العائلات بتلك الولايات.

أهاويو يُعاب عليها شدة الصقيع في الشتاء وهدوء مناطقها المُمل.

أسعار إيجار الشقق في الولايات الأمريكية

  • سعر إيجار شقة في واشنطن لأسرة يتراوح من 2000 حتى 3500 دولار شهرياً.
  • سعر إيجار شقة في نيويورك لعائلة يتراوح من 1900 حتى 2900 دولار شهري.
  • سعر إيجار شقة في تكساس لأسرة يتراوح من 950 دولار حتى 2500 دولار شهرياً.
  • سعر أيجار شقة لأسرة في أوهايو يتراوح من 800 دولار حتى 2000 دولار شهرياً.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu