أخبار السوق السعودية الأحد 12-6-2022| سهم STC الأكثر ارتفاعاً وسهم صادرات الأكثر تراجعاً – مُلخص السوق بداية التداول

أخبار السوق السعودية الأحد 12-6-2022| سهم STC الأكثر ارتفاعاً وسهم صادرات الأكثر تراجعاً – مُلخص السوق بداية التداول

ننقل لكم عبر موقعكم ماركتنا بمتابعة السوق المالية السعودي تداول مُلخص نتائج أداء الأسهم السعودية اليوم الأحد 12 من يونيو 2022 مع بداية التعاملات، ونتعرف وفق نتائج الأداء حتى الساعة مع الجلسات الصباحية للبورصة السعودية.

ما هي الأسهم حتى الآن الأكثر ارتفاع وصعود وما هي قيمة التغير بالصعود فيها وما هي الأسهم حتى الآن الأكثر تراجع وما هي قيمة التغير بالتراجع فيها مع بيانا مباشر من البورصة السعودية تداول بأسعار تلك الأسهم وفق أخر تحديث مع العلم أن هذا بيان إخباري قد تحدث تغيرات سريعة بالأسعار لذا ننقل لكم رابط متابعة مُلخص أداء البورصة السعودية من موقعها الرسمي.

مُلخص أداء الأسهم السعودية الجلسات الافتتاحية

فمع جلسات صباح اليوم الأحد 12 يونيو 2022 مع أول الجلسات الافتتاحية اليوم، حقق سهم شركة الاتصالات السعودية اس تي سي الأداء الأفضل بالسوق وكان السهم بين أداء أسهم الشركات السعودية مع بداية التعاملات هو الأعلى صعود بقيمة تغير 6.80.

ووصل سعر سهم أس تي سي السعودي اليوم حتى الساعة بأخر تحديث إلى 107.20 ريال سعودي، تبعه في الصعود بالجلسات الافتتاحية سهم الصقر للتأمين الذي سجل حتى الساعة سعر 12.76 ريال سعودي، ثم سهم بترو رابغ والذي سجل سعر 21.60 ريال سعودي.

أما عن الأسهم اليوم مع بداية الجلسات بالسوق المالية السعودية والتي سجل أداءها حتى الآن مُعدلات الانخفاض الأكبر، فكان في الصدارة سهم صادرات والذي تراجع بقيمة 7.00 مُسجلاً وفق أخر تحديث الآن سعر للسهم 83.10 ريال سعودي.

وجاء سهم نسيج في المركز الثاني بالتراجع بين أداء الأسهم السعودية وسجل سعر 20.26 ريال سعودي، ثم سهم الجزيرة ثالثاً والذي سجل حتى الآن مع أول جلسات اليوم سعر 26.05 ريال سعودي.

قائمة الأسهم اليوم الأكثر نشاط بالقيمة في السوق السعودية

  • سهم اس تي سي أخر سعر 107.20 ريال سعودي.
  • سهم بترو رابغ أخر سعر 21.60 ريال سعودي.
  • سهم الراجحي أخر سعر 92.80 ريال سعودي.
  • سهم أرامكو السعودية أخر سعر 39.80 ريال سعودي.
  • سهم الإنماء أخر سعر 35.05 ريال سعودي.

ويُمكنك أن تتابع المزيد.. بالتفاصيل حول أداء الأسهم السعودية على مدار جلسات اليوم بالتحديثات الفورية لأداء الأسهم السعودية من تداول مباشرة وتتعرف على ملخصات الأداء بالأسعار والقيم المالية للأسهم وفق أخر بيانات اليوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu