أمازون برايم الإمارات| عرض 30 يوم مجاناً تفاصيل وكيفية ورابط الاشتراك

أمازون برايم الإمارات| عرض 30 يوم مجاناً تفاصيل وكيفية ورابط الاشتراك

شركة أمازون، لا شك أنها أصبحت خلال العشر سنوات الماضية رائدة التسوق عبر الإنترنت بما تُقدمه من تيسيرات تسويقية كبيرة لكل راغب في إجراء عملية تسوق سريعة وسهلة بل وآمنة وفق متطلباته من السوق ليجد ما يُريد بالكيفية التي يُريدها والسعر الذي يبتغيه بضمانة أمازون.

وأمازون الإمارات صار مؤخراً أحد الأرقام الهامة في عملية التسوق والبيع والشراء أون لاين بالسوق الإماراتية، بعد أن أصبح لأمازون تواجدها الفاعل في مجال التسوق الرقمي عبر الإنترنت في الإمارات، ولا شك أنك عندما تستخدم أمازون فكم المزايا الذي سوف تفوتك إن لم تشترك في خدمة أمازون برايم هي كثيرة ولا تعوض، فما هي خدمة أمازون برايم وما هي أخر عروضها عبر أمازون الإمارات وكيفية الاشتراك فيها هيا نتعرف على ذلك كله عبر موقعكم ماركتنا بالتفاصيل.

أمازون برايم الإمارات

أمازون برايم هي خدمة داعمة لخدمات التسوق عبر أمازون بل وكذلك خدمة تمنح العديد والعديد من المزايا للمشتركين فيها من عُملاء أمازون، فما هي مزايا أمازون برايم والتي سوف تستفيد منها مباشرة فور الاشتراك فيها وما هي أخر عروضها وكيف نشترك في أمازون برايم الإمارات بشكل مُحدد.

مزايا أمازون برايم

التوصيل المجاني فقط خلال يوم واحد: إذا كنت مُشترك في خدمة أمازون برايم سوف يصلك طلبك فوراً خلال يوم واحد، فقط كل ما عليك شراء المُنتج الذي يحمل خدمة برايم ليصلك المُنتج بدون حد أدنى للطلبات مجاناً خلال يوم واحد فقط من تاريخ الطلب.

التوصيل الدولي المجاني: بدون حد أدنى للطلب يُمكنك أيضاً أن تستمتع من خلال أمازون برايم بوصول مُنتجك المُختار وبشكل مجاني دولياً بشحن مجاني كامل من خلال اختيار المُنتج المؤهل من خلال خدمة أمازون برايم لتجد المُنتج الذي قمت بشرائه يصل إليك في أي مكان بالعالم مجاناً من خلال خدمة أمازون برايم.

كل تلك المزايا من برايم عبر أمازون، يُضاف إليها عروض حصرية من أمازون لأعضاء برايم بخصومات كبيرة ومميزة، فضلاً عن العدد من الألعاب المجانية شهرياً التي يُمكنك الاستفادة منها عبر أمازون برايم فضلاً عن ميزة يوم برايم وهي ميزة متاحة لأعضاء برايم يُشارك من خلالها الأعضاء في يوم سنوي حصري بعروض وخصومات كبيرة جداً.

رابط الاشتراك في أمازون برايم الإمارات

بداية أستمتع بفترة تجربة 30 يوم مجاناً تماماً تتمتع فيها بكل مزايا أمازون برايم بدون أي مصاريف من هنا عبر الاشتراك في خدمة أمازون برايم الإمارات، وبعد انتهاء فترة التجربة المجانية والمُقدرة ب ثلاثين يوماً يُمكنك التجديد والاشتراك في خدمة أمازون برايم بالاختيار بين خطتين الأولى بدفع 16 درهم شهري والثانية اشتراك سنوي بدفع 140 درهم سنوياً مع العلم أن الاشتراك المدفوع لن يتم تفعليه إلا بعد انتهاء فترة التجربة المجانية وإعلامك بذلك ويُمكنك أيضاً إلغاء الخدمة في أي وقت وفوراً ودون أي رسوم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu