عروض اليوم الوطني 51 اتصالات الإمارات| تفاصيل أفضل عروض يوم الاتحاد

عروض اليوم الوطني 51 اتصالات الإمارات| تفاصيل أفضل عروض يوم الاتحاد

تحتفل دولة الإمارات العربية المُتحدة بيومها الوطني المشهود الذي شهد اتحاد الإمارات مُعلناً عن قيام الدولة التي أحدثت فارق جوهرياً في النطاق العربي والشرق أوسطي، ويأتي اليوم كحدث وطني كبير ينتظره المواطن بالإمارات سنوياً وتُقدم فيه كبرى الشركات والمتاجر في الإمارات أفضل عروضها وبالمقدمة منها عروض اتصالات الإمارات.

فما هي عروض اتصالات في الإمارات بمناسبة الاحتفالات الكبيرة باليوم الوطني للاتحاد 51، ننقل لكم تفاصيل تلك العروض بإعلان شركة اتصالات في الإمارات عنها عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

عروض اتصالات الإمارات لليوم الوطني 51 يوم الاتحاد

عرض اليوم الوطني من اتصالات، هو محور متابعة عملاء شركة اتصالات الإمارات حالياً، لذلك سوف نستعرض بالتفاصيل قائمة العروض التي أعلنت عنها الشركة وتُقدمها للعملاء في يوم الاتحاد الوطني 51، شامل كافة التفاصيل عن تلك العروض الكبيرة.

عرض الإنترنت من اتصالات لليوم الوطني

العرض الذي تتقدم بيه اتصالات الإمارات عروضها الكبيرة ليوم الاتحاد، هو منح عملائها بيانات محلية مجاناً بسعة 51 جيجا بايت، والاشتراك بهذا العرض مُتاح من الفترة 29 نوفمبر 2022 إلى الفترة من 3 ديسمبر 2022 وسوف تستمتع وتستفيد من العرض حتى 7 ديسمبر 2022.

كيفية الاشتراك في عرض اليوم الوطني الخاص بالبيانات المجانية من اتصالات الإمارات، عبر تطبيق MY ETISALAT UAE أختر اختيار DEALS4U لتفعل باقة العرض GB 51 والعرض مُتاح لعملاء الفاتورة والخط المدفوع مُقدما من مواطني دولة الإمارات.

عرض خصم 51% لمشتريات البقالة

يُمكنك الاستفادة من العرض عبر تطبيق بسمات وفور تحميل التطبيق قم بإدخال الرمز الخاص بالخصم UAE51، وهذا العرض صالح للاستفادة منه حتى تاريخ 4-12-2022 ومتاح فقط عبر الجمعيات التعاونية بدولة الإمارات.

عروض قناة 51 لليوم الوطني

بداية من تاريخ 30 نوفمبر 2022 وحتى 30 يوم يُمكنك المشاهدة المميزة عبر قناة 51 وكذلك على NATION DAY 51 SVOD SHOP  لتشاهد باقة مميزة جداً من الأعمال الإماراتية نتعرف عليها بالسرد:

  • أكثر من عشرة أفلام بما فيها فيلم الكمين.
  • 35 عمل إماراتي درامي.
  • أغاني وطنية إماراتية كلاسيكية.
  • أعمال وثائقية عن دولة الإمارات العربية المُتحدة مع لقطاتٍ تاريخية نادرة.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu