سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أسعار الشراء والبيع في شركات الصرافة والبنوك والسوق المالية الخميس 10-11-2022

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أسعار الشراء والبيع في شركات الصرافة والبنوك والسوق المالية الخميس 10-11-2022

بكم سجل الدولار اليوم شراء وبيع في مصر، تتابع أسواق المال بشكل يومي وبشغف كبير واهتمام متزايد سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأخر سعر له سواء بأسعار البنوك في مصر أو أسعار شركات الصرافة فيها، خاصة بعد تحرير سعر الصرف ختام أكتوبر الماضي.

فبكم سعر الدولار اليوم تحديث يومي، هيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على الأسعار شامل سعر الدولار الآن أخر تحديث بالبنوك المصرية وأسعار الدولار بشركات الصرافة، ومتابعة حركة السوق المالية وأخر أخبار لسعر الدولار بالسوق السوداء خاصة بعد التقدم الإيجابي الذي أحدثه قرار تحرير سعر الصرف في تقليص الفارق بين سعر الدولار بالقطاع المصرفي الرسمي والسوق الموازية.

سعر الدولار اليوم في مصر في البنوك تحديث يومي

جاء سعر الدولار اليوم أخر تحديث للسعر الفوري بالبنوك المصرية وذلك فيما يخص سعر شراء الدولار اليوم بسعر شراء تراوح من 24.25 جنيه مصري إلى سعر شراء بالبنوك اليوم 24.37 جنيه مصري وتجد سعر شراء الدولار الأعلى بأخر تحديث في بنك الكويت الوطني على سعر 24.37 جنيه.

وسجلت تعاملات البنوك في مصر بأسعار بيع الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم بسعر بيع العُملات ببنوك مصر اليوم بسعر بيع من 24.35 جنيه إلى سعر بيع 24.40 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنك المركزي المصري

سجل اليوم سعر الشراء للدولار الأمريكي بالسعر المُعتمد من البنك المركزي بمصر بسعر شراء 24.3157 جنيه مصري وسجل بيع الدولار الأمريكي بمصر حسب السعر المُعتمد بأخر تحديث حتى الساعة من البنك المركزي بمصر بسعر بيع 24.3951 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

بكم سعر الدولار في شركات الصرافة اليوم في مصر، نبدأ بسعر الشراء للدولار بشركة صرافة الأهلي للصرافة اليوم سعر الشراء 24.30 جنيه وسعر البيع 24.35 جنيه وسعر اليوم للدولار بالجنيه بأخر تحديث في شركة صرافة بنك مصر شراء 24.30 جنيه بيع 24.35 جنيه.

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

قبل تحرير سعر الصرف كان الفارق بين سعر الدولار في السوق السوداء وسعر الدولار في البنوك يتراوح من 2 إلى 3 جنيه فارق بين السعرين، ولكن يُشير واقع السوق المالي المصري الآن إلى تقلص الفارق بين سعر الدولار بالسوق الموازية وسعر الدولار بالبنوك بقيمة أقل من جنيه واحد، وهذا تُقدم إيجابي في ضبط سوق الصرف وأسعار العملات بمصر ومن المتوقع أن تنتهي قريباً ظاهرة السوق السوداء بالسوق المالية المصرية خاصة بعد أن دخلت البنوك وشركات الصرافة الرسمية كمنافس قوي للسوق السوداء يجذب التدفقات الدولارية وبات توفرها بنسب أعلى داخل البنوك المصرية بعد قرار البنك المركزي الأخير بتحرير سعر الصرف بختام شهر أكتوبر 2022.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu