أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18| السعر بعد تحرير سعر الصرف بيع وشراء بالمحلات الأحد 30-10-2022

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18| السعر بعد تحرير سعر الصرف بيع وشراء بالمحلات الأحد 30-10-2022

سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر، يحتل مراتب من الأهمية لدى متابعي سوق الذهب المصري والسبب أن عيار 18 له شعبية وكثافة في الطلب خاصة فيما يتعلق بهدايا الزواج والخطوبة أكثر من أي سوق ذهب أخر بالمنطقة العربية.

لذلك سوف نتعرف على سعر جرام الذهب الآن من عيار 18 بسعر البورصة بالسعر العالمي وأيضاً أسعار محال الذهب والتي تختلف عن سعر الجرام في البورصة، كما سننقل لكم عبر متابعة موقعكم ماركتنا بكم سعر بيع الذهب عيار 18 بالمصنعية اليوم وسعر شراء الذهب عيار 18 المُستعمل.

بكم سعر جرام الذهب عيار 18

من واقع سوق الذهب بمصر وبعد حتى تحرير سعر الصرف لا تزال محلات الذهب المصرية ترفع سعر جرام الذهب بدون مصنعية عن سعر البورصة الرسمي بفارق وهامش ربح واضح، ولم يختلف حال تسعير الذهب بالمحلات عنه عن قبل تحرير سعر الصرف ولا تزال مشكلة الفارق الكبير بين السعر المحلي والسعر العالمي للذهب قائمة.

واليوم بأسعار محلات الذهب المصرية نجد أن سعر جرام الذهب عيار 18 بالسعر المُعلن للجرام بدون مصنعية بالسعر المحلي على 1050 جنيه أما سعر جرام الذهب عيار 18 بسعر اليوم بالبورصة أي بالسعر العالمي على 920 جنيه للجرام ومن ثم الفارق اليوم بين السعر المحلي والسعر العالمي للذهب عيار 18 وصل إلى 130 جنيه مصري.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم عيار 18 بالمصنعية

وسردنا في الفقرات السابقة سعر الجرام اليومي سواء بأسعار البورصة أو أسعار المحلات بدون مصنعيات محلات الذهب، نأتي الآن لنوضح بكم سعر بيع الذهب عيار 18 بالمصنعية بسعر اليوم سجل سعر بيع الذهب الجديد عيار 18 بالمصنعية بأسعار المحلات سعر يتراوح للجرام من 1100 جنيه للجرام لسعر 1230 جنيه للجرام.

وعن سعر بيع المشغولات الذهب عيار 18 المُستعملة والقديمة بسعر البيع في محلات بيع الذهب المُستعمل بمصر فيتراوح الجرام من 1050 جنيه لسعر بيع 1100 جنيه للجرام.

وعن أسعار شراء الذهب المُستعمل اليوم في مصر عيار 18، فنجد أن محلات الذهب المصرية تشتري اليوم وبسعر الذهب المتداول المشغولات الذهب المُستعملة من العيار 18 قيراط من سعر شراء 1020 جنيه لسعر 1040 جنيه للجرام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu