سعر بيع الذهب في ديترويت بالمصنعية| شامل سعر شراء الذهب المُستعمل بالدولار اليوم نوفمبر 2022

سعر بيع الذهب في ديترويت بالمصنعية| شامل سعر شراء الذهب المُستعمل بالدولار اليوم نوفمبر 2022

أسعار الذهب في الولايات المُتحدة، مع أهميتها اليومية للجاليات العربية المُقيمة بأمريكا والتي تتابع يومياً سعر جرام الذهب بالدولار، تأتي أسعار البيع داخل محلات الذهب في أمريكا وكذلك سعر الشراء بمقدمة ما يهتم بيه مُتابعي سوق الذهب بالولايات المُتحدة.

ومن هذا المُنطلق سوف نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على سعر بيع المشغولات الذهب بالدولار الأمريكي بأسعار البيع بالمصنعية للذهب الجديد والمُستعمل وكذلك سعر الشراء، وذلك لأعيرة الذهب عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وعيار 18 بأسعار بيع وشراء الذهب في محلات الذهب في ديترويت ميشيغان اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر بيع وشراء الذهب في ديترويت ميشيغان

قبل توضيح سعر اليوم لبيع الذهب في ديترويت وسعر شراء الذهب فيها نود التفريق بين مفهوم السعرين لنتعرف على ماذا نقصد بسعر بيع الذهب وماذا نقصد بسعر شراء الذهب، ونبدأ بسعر بيع الذهب هو السعر الذي تبيع بيه المحلات المشغولات الذهبية وتحسب سعر الذهب حينها بسعر الجرام اليومي+ مصنعية الذهب+ الضريبة على الذهب.

وسعر شراء الذهب، هو السعر الذي تشتري بيه محلات الذهب في ديترويت ميشيغان المشغولات الذهبية المُستعملة والقديمة من الأفراد الراغبين في بيع مدخراتهم من الذهب، فتشتري المحلات تلك الذهب بسعر يُسمى سعر شراء الذهب اليوم.. والآن هيا بالأسعار اليوم للذهب بالدولار في الولايات المُتحدة نتعرف على سعر بيع وشراء الذهب في ديترويت.

بكم سعر بيع الذهب في ديترويت اليوم بالمصنعية والصياغة

سعر بيع الذهب الجديد عيار 24 في ديترويت اليوم يتراوح الجرام من 55 لسعر 60 دولار وسعر البيع للذهب المُستعمل عيار 24 في ديترويت اليوم يتراوح بالدولار للجرام من سعر 54 لسعر 55 دولار أمريكي، وسعر البيع للذهب عيار 22 الجديد في ديترويت اليوم يتراوح من 50 لسعر 55 دولار، وسعر بيع الذهب المستعمل من عيار 22 في ديترويت ميشيغان يتراوح من 49 لسعر 50 دولار للجرام.

أما سعر بيع الذهب عيار 21 الجديد في ديترويت ميشيغان اليوم يتراوح بالمصنعية للجرام من سعر 48 لسعر 53 دولار وسعر البيع للذهب المُستعمل عيار 21 في ديترويت يتراوح من 47 لسعر 49 دولار أمريكي للجرام، وعن أسعار بيع الذهب في ديترويت عيار 18 الجديد يتراوح من 41 لسعر 46 دولار والمُستعمل عيار 18 يُباع بسعر من 40 لسعر 41 دولار للجرام.

سعر شراء الذهب المُستعمل في ديترويت اليوم

  • الذهب المُستعمل في ديترويت سعر شراء الذهب عيار 24 القديم يتراوح من 52.00 لسعر 52.50 دولار.
  • سعر شراء الذهب عيار 22 في ديترويت المُستعمل يتراوح للجرام من 47.50 لسعر 48.00 دولار.
  • سعر شراء الذهب عيار 21 في ديترويت ميشيغان يتراوح من 45.50 لسعر 46.00 دولار.
  • سعر شراء الذهب في ديترويت ميشيغان عيار 18 المُستعمل يتراوح من 39.00 لسعر 39.50 دولار.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu