عروض أسعار بلايستيشن 5 في السعودية 2022 من جرير| بالتفاصيل والمواصفات والخصومات

عروض أسعار بلايستيشن 5 في السعودية 2022 من جرير| بالتفاصيل والمواصفات والخصومات

في عالم أجهزة الألعاب وبسحرها وجاذبيتها يبرز بلايستيشن بالإصدارات المتنوعة من سوني في المُقدمة، ولعل جهاز بلايستيشن بالنسخة 5 بالإصدارين الرقمي الديجيتال والعادي تصدرا إصدارات سواني في عالم أجهزة الألعاب بلا منافس، وكانت السوق السعودي تحديدٍ أكبر الأسواق في مُعدلات الإقبال مه بلايستيشن من سوني، وبعروض جرير 2022 بالأسعار سوف نستعرض عبر موقعكم ماركتنا أحدث ما أعلنت عنه جرير بالتخفيضات والخصومات على أسعار بلايستيشن 5 في السعودية 2022.

أسعار بلايستيشن 5 في السعودية عروض جرير 2022

تتميز عروض جرير في مجال الإلكترونيات بميزتين جعلت من تلك العروض الحاضر رقم 1 في بحث مُحبي عالم الإلكترونيات والتقنية ومنها مجال الألعاب بالسعودية، الميزة الأولى هي المواكبة لكل جديد بالسوق العالمية بشكل استباقي ميزت عروض جرير بالسعودية.

والميزة الثانية هي السعر المعقول مع الجودة العالية وضمانة جرير التي بلا شك باتت محل ثقة وتقدير كبير بالأسواق السعودية، وفي معرض حديثنا هنا سوف نوضح لكم بأفضل أسعار السوق السعودي، أحدث عروض جرير بالتفاصيل والمواصفات على أجهزة PS5.

عرض على جهاز بلايستيشن 5 من جرير، يشمل نسخة ديجيتال الرقمية بمواصفات 825 GB SSD سعر الجهاز بعرض جرير نقداً 2639 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة ومتوفر نظام تقسيط على 36 شهر بدفع 123 ريال سعودي شهري.

عرض على جهاز بلايستيشن 5 بعروض جرير بوحدة تحكم سعة 825 جيجا بايت SSD مع HORIZON FORBIDDEN WEST RAZER KAIRA X+ DLC سعر العرض نقداً 2799 ريال سعودي مع ضريبة القيمة المضافة ومتوفر نظام التقسيط بدفع 130 ريال سعودي على 36 شهر.

عرض على جهاز سوني بلايستيشن 5 العادي الجهاز بوحدة للتحكم بسعة 825 جيجا بايت SSD وشامل العرض من جرير  GRAN TURISMO 7+ DUAL SENSE CONTROLLER وسعر العرض بجرير نقداً 2899 ريال سعودي ونظام تقسيط بدفع 135 ريال سعودي على 36 شهر.

عرض جرير على جهاز الألعاب سوني بلايستيشن 5 العادي 825 جيجا بايت SSD مع GRAN TURISMO 7+ HORIZON FORBIDDEN WEST والسعر النقدي للعرض 2799 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وعرض التقسيط على 36 شهر بدفع 130 ريال سعودي شهرياً.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu