أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي| سعر الذهب عيار 21 بسعر البيع وسعرا الشراء في محلات الذهب اليوم يوليو 2022

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي| سعر الذهب عيار 21 بسعر البيع وسعرا الشراء في محلات الذهب اليوم يوليو 2022

أسعار الذهب اليوم في مصر بأخر تحديث يومي لتعاملات الذهب سواء التجارية بمحال الذهب أو المالية بالبورصة، هي ملف هام جداً يحظى بأكبر المتابعات بالسوق المصرية خاصة بالفترة الحالية التي يرغب الكثيرون فيها الوقوف على سعر الذهب بعد ما لوحظ وجود فارق بين سعر جرام الذهب عالمياً وسعره بالسوق المحلي.

وسوف يوضح لكم وقع ماركتنا سعر جرام الذهب بالجنيه المصري الآن لكل عيار من أعيرة الذهب بدون مصنعية من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وعيار 18 ونسرد الأسعار بالسعر العالمي الفوري الآن وكذلك بأسعار محلات الذهب التي باتت تُعلن عن سعر للجرام بزيادة عن سعره الفعلي بالأسواق، ثم ننتقل لنوضح لكم بأسعار المصنعية سعر بيع وشراء الذهب في مصر اليوم عيار 21 قيراط.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر تحديث يومي بدون مصنعية بالسعر العالمي وأسعار محلات الذهب

الآن ننقل لكم سعر اليوم بالتحديث اليومي الفوري لجرام الذهب بالجنيه المصري، وسوف ننقل لكم جدول أسعار الذهب لليوم يوليو 2022 في مصر، وننقل فيما يلي سعر جرام الذهب بدون مصنعية بسعر السوق العالمي وكذلك سعر الجرام بالزيادة بدون مصنعية في محلات الذهب.

حيث تجدر الإشارة إلى وجود زيادة حالية بسعر جرام الذهب في مصر عن سعر الجرام بالأسواق العالمية وذلك دون إضافة سعر المصنعية والزيادة تلك وجدنا أنها تتراوح من 80 إلى 90 جنيه، فهيا نوضح سعر الجرام بدون مصنعية بالسعرين السعر العالمي بالبورصات والسعر المحلي بالسوق.

جدول أسعار الذهب اليوم في مصر- الجرام بدون مصنعية

 العيار  سعر البورصة العالمي  أسعار محلات الذهب
 عيار 24 قيراط  1037 جنيه.  1125 جنيه.
 عيار 22 قيراط  952 جنيه.  1030 جنيه.
 عيار 21 قيراط  907 جنيه.  985 جنيه.
 عيار 18 قيراط  778 جنيه.  845 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء

سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم وذلك بأسعار محلات الذهب الآن بعد إضافة المصنعية والضريبة على سعر الجرام يتراوح من سعر 1035 جنيه إلى سعر 1165 جنيه للجرام، وفي المقابل يشتري محل الذهب منك المشغولات الذهب لديك المُستعملة عيار 21 بسعر شراء الذهب من سعر للجرام من 910 جنيه لسعر 960 جنيه للجرام، أما سعر بيع المشغولات الذهبية اليوم المُستعملة عيار 21 بسعر بيع الذهب المُستعمل بالمصنعية يتراوح من 1015 جنيه للجرام لسعر 1045 جنيه للجرام.

ويُمكنك متابعة المزيد عن.. سعر اليوم في مصر للذهب بيع وشراء بأخر تحديث لبيع وشراء كل أعيرة الذهب من عيار 24 إلى عيار 18 بما فيها عيار الذهب 22 وعيار الذهب 21 بسعر البيع بالمصنعية وسعر الشراء للذهب القديم وفق بيان دوري محدث لأسعار الذهب في محال الصاغة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu