سعر متر الخشب اليوم في مصر| شامل كافة الأنواع من سويد موسكي وبياض وزان وأرو الاثنين 23-12-2019

سعر متر الخشب اليوم في مصر| شامل كافة الأنواع من سويد موسكي وبياض وزان وأرو الاثنين 23-12-2019

أسعار الأخشاب اليوم، هي من الملفات الصناعية الهامة التي تتابع بشكل دقيق أسعار المواد الخام الأساسية والتي تدخل بشكل مباشر ومؤثر في العديد من الصناعات، والأخشاب بلا شك أنها من المواد الخام التي تُمثل العنصر الأساسي في صناعة الأثاث، كما أن الأخشاب بلا شك عنصر هام من مواد البناء الرئيسية في التشييد وبناء المباني والعقارات بجانب الطوب والأسمنت والحديد، فهيا نتابع معكم أحدث أسعار الأخشاب بكل أنواعها بمصر بأسعار السوق اليوم 23-12-2019.

أسعار الأخشاب في مصر 2019-2020

هُنا معكم نوضح المتابعة الكاملة لقوائم أسعار السوق والخاصة بالبيع للمستهلك أو ما يُطلق عليه سعر التجزئة، ثم نوضح أسعار المستوردين أو بيع الجُملة للأخشاب المختلفة بمصر من أخشاب سويد أو ما يُطلق عليها خشب موسكي وأخشاب البياض وأخشاب الزان وأخشاب الأرو فضلاً عن أسعار الأبلكاش وأسعار القشرة بالسوق المصرية بمتابعة يومية نُقدمها لكم حول سعر الخشب اليوم في مصر.

سعر متر الخشب السويد اليوم

خشب السويد من الأخشاب عالية الجودة، ولها استخدامات مُتعددة ترتبط بصناعة الموبيليات وأيضاً ترتبط ارتباط هام ووثيق بصناعة الأبواب والشبابيك، فضلاً عن عدد كبير من أعمال الديكور، وتتنوع أنواع خشب السويد حسب مفهوم السوق وتتنوع أيضاً درجاته، ففي مصر يأتي السويد من خارج البلاد من الدرجة الرابعة حتى الدرجة السادسة، وهناك بالسوق خشب سويد في حقيقة الأمر ليس منشأه دولة السويد لكن يُطلق عليه خشب سويد نظراً لتقارب جودته مع الخشب السويد الأصلي مثل السويد الفنلندي والسويد الروسي، أو يُطلق عليه خشب فلندي أو خشب روسي.. فما هي الأسعار.

  • سعر متر الخشب السويد اليوم يتراوح من 4500 جنيه لسعر 4800 جنيه للمتر.
  • سعر متر الخشب السويد الروسي اليوم يتراوح من 4200 لسعر 4400 جنيه للمتر.

سعر متر الخشب البياض اليوم

الخشب البياض هو أقل جودة من خشب السويد بلا شك، وله أيضاً استخدامات مُحددة بصناعة الموبيليات وأيضاً يُستخدم في أعمال الديكور رخيصة السعر، ويتراوح سعر الخشب البياض في مصر بسعر التجزئة اليوم من 3000 جنيه لسعر 4000 جنيه.

سعر متر الخشب الزان اليوم في مصر

ينقسم خشب الزان في مصر إلى مستويين من الجودة، المستوى الأقل هو خشب الزان الشجر، والمستوى الثاني هو خشب الزان الروماني أو اليوغسلافي المتساوي أو ما يُطلق عليه المصندق، وخشب الزان بمختلف مستوياته ركن رئيسي في صناعة الموبيليات خاصة الأنتريهات والصالونات، فهيا نتعرف على سعر متر الخشب الزان اليوم بمصر بسعر التجزئة:

  • سعر متر خشب الزان الشجر يتراوح من 5300 جنيه لسعر 5700 جنيه.
  • سعر متر خشب الزان الشجر EBC يُسجل 6100 جنيه للمتر.
  • سعر خشب الزان درجة عالية متساوي روماني أو يوغسلافي يتراوح من 8500 جنيه لسعر 9000 جنيه للمتر.

سعر متر خشب الأرو في مصر اليوم

خشب الأرو هو من أجود أنواع الأخشاب على الإطلاق، وهو في حد ذاته يُمثل مظهر جمالي غير محدود لأي قطعة أثاث أو ديكور يُضاف لها فضلاً أن خشب الأرو شديد المتانة والصلابة لأبعد حد ويتراوح سعر متر خشب الأرو اليوم في مصر من 20000 جنيه لسعر 25000 جنيه.

أسعار الأخشاب في مصر بسعر المستورد جُملة

  • سعر متر خشب السويد اليوم بسعر المستورد يتراوح من 4000 جنيه لسعر 4300 جنيه.
  • سعر متر خشب البياض اليوم بسعر المستورد يتراوح من 2600 جنيه لسعر 3700 جنيه.
  • سعر متر خشب الزان الشجر بسعر المستورد يتراوح من 5100 جنيه لسعر 5500 جنيه.
  • سعر متر خشب الزان الشجر EBC بسعر المستورد يتراوح من 5600 جنيه لسعر 5800 جنيه.
  • سعر متر خشب الزان نمرة 1 بسعر المستورد يتراوح من 8000جنيه لسعر 8500 جنيه.
  • سعر متر خشب الأرو اليوم بسعر المستورد يتراوح من 18500 جنيه لسعر 22000 جنيه.

قد يهمك| أسعار الموبيليا في مصر وأفضل وأرخص أماكن البيع

وبهذا مُتابع موقع ماركتنا قدمنا لكم ملف شامل حول أسعار مُختلف أنواع الأخشاب داخل مصر من خشب سويد وخشب بياض وخشب زان وخشب أرو وهي جميعها أنواع الأخشاب المُستخدمة بالسوق المصري في صناعات الأثاث والديكور فضلاً عن عمليات البناء والتشييد للعقارات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu