سعر غرام الذهب في السعودية| اليوم الثلاثاء 15-2-2022 يشهد تراجع سعر الجرام.. فما هي التفاصيل والأسباب

سعر غرام الذهب في السعودية| اليوم الثلاثاء 15-2-2022 يشهد تراجع سعر الجرام.. فما هي التفاصيل والأسباب

يتأثر سعر الذهب في السعودية مثله مثل جميع الأسواق بالعالم بالسعر العالمي اليومي للذهب، والذي شهده بدوره تراجع بمقدار 20 دولار للأوقية الواحدة بعد أن ارتفعت مؤشرات التفاؤل والتهدئة بخصوص الملف الروسي الأوكراني، وبالفعل تراجع سعر غرام الذهب في السعودية بتعاملات اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 بمقدار 2 ريال سعودي على الأقل فما هي التفاصيل.

ينقل لكم موقعكم ماركتنا الآن سعر الذهب بالتحديث الأخير مع اقتراب التعاملات المسائية بالسوق السعودية على سعر الذهب اليوم في السعودية تحديث يومي، وذلك بتفاصيل أسعار الجرام لعيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وعيار 18 اليوم بالريال السعودي.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر غرام الذهب في السعودية بكم

على مدار ساعات تعامل ال 48 ساعة الماضية كانت مؤشرات سعر غرام الذهب في السعودية تتجه للمكاسب حيث ارتفع سعر الذهب بتلك الفترة للجرام الواحد بمقدار 5 ريال سعودي مكاسب مدفوعاً بالمخاوف من توتر الملف الروسي الأوكراني.

 ومع مؤشرات متفائلة وأنباء عن سعي لتهدئة مرتقبة بأوروبا الشرقية تراجع سعر الذهب العالمي ومعه سعر الذهب في السعودية ب 2 ريال سعودي.. نستعرضها لكم بتفاصيل أسعار الذهب أمس وأسعار الذهب اليوم بالسعودية مع التغيرات.

حيث اختتم سعر الذهب عيار 24 في السعودية تعاملاته مساء أمس الاثنين على سعر للجرام الواحد 225.58 ريال سعودي، وجاء اليوم التراجع ليسود الموقف بالسوق المالي السعودي ليُسجل اليوم سعر غرام الذهب في السعودية عيار 24 تراجع ويُسجل الآن بأخر تحديث سعر 223.81 ريال سعودي.

وعلى النسق نفسه جاء تراجع الذهب اليوم في السعودية للجرام بعيار 22 قيراط، حيث اختتم الجرام من هذا العيار أسعاره بالأمس على سعر 207.08 ريال سعودي، وجاء التراجع اليوم ليُسجل اليوم الآن الجرام سعر 205.46 ريال سعودي.

وسجلت اليوم أسعار الذهب 21 بالجرام بالريال السعودي أيضاً تراجع بالسعر فلقد اختتمت الأسعار مؤشرات تعاملات مساء أمس للجرام على سعر 197.38 ريال سعودي، وجاء التراجع اليوم ليأتي الجرام اليوم بسعر 195.84 ريال سعودي.

وجاء اليوم السعر الذي سجله الذهب عيار 18 قيراط بعد تراجعات أسعار المعدن الأصفر اليوم الثلاثاء سعر 167.86 ريال سعودي، حيث اختتمت أسعار الذهب في السعودية عيار 18 التعاملات الختامية بالأمس على سعر للجرام على سعر 169.18 ريال سعودي.

بكم سعر كيلو الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء

سجلت اليوم الذهب بالكيلو للعيار 24 قيراط داخل السوق السعودي بوزن 1000 جرام ذهب صافي بسعر بيع وشراء كيلو الذهب سعر 230 ألف ريال سعودي، وجاء السعر للنصف كيلو ذهب بسعر الذهب اليوم بوزن 500 جرام من الذهب بالسعودية سعر 115 ألف ريال سعودي.

ومن هنا تقرير هام جداً ومُفيد لمتابعي أسواق الذهب التجارية في السعودية، التقرير ينقل سعر الذهب بالبيع وسعر الذهب بالشراء بالريال السعودي، موضحاً السعر اليوم+ مصنعية الجرام من الذهب بالريال السعودي+ ضريبة الذهب على الجرام اليوم في السوق السعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu