بعد صعود على استحياء أسعار الذهب في السعودية ختام تعاملات الاثنين 14-2-2022 تُسجل مكاسب تتخطى 1 ريال للجرام

بعد صعود على استحياء أسعار الذهب في السعودية ختام تعاملات الاثنين 14-2-2022 تُسجل مكاسب تتخطى 1 ريال للجرام

بعد أن سجلت أسعار الذهب في السعودية بختام تعاملات الأسبوع الماضي مكاسب قياسية مدفوعة بالتوترات الجيوسياسية بالشرق الأوروبي بين روسيا وأوكرانيا مما دفع سعر الذهب العالمي للصعود انعكس على سعر جرام الذهب في السعودية بمكاسب 4 ريال بالجرام، سجلت اليوم مؤشرات الذهب الاثنين 14 فبراير تعاملات أول الأسبوع الجديد صعود على استحياء.

حيث سجل سعر الجرام من بداية التداول اليوم بسوق الذهب في السعودية حتى منتصف التداول زيادة بسعر الجرام بنصف ريال سعودي، ثم تبعها بختام تعاملات اليوم صعود جديد ليتم سعر الجرام اليوم مكاسبه بالريال السعودي بمقدار ريال سعودي للجرام، والآن بالسعر المباشر للذهب في السعودية بأخر تحديث لختام تعاملات اليوم يتابع لكم موقعكم ماركتنا جميع تفاصيل أسعار الذهب اليوم في السعودية.

سعر جرام الذهب الآن في السعودية ختام التعاملات

حيث سجلت اليوم أسعار الذهب بالجرام في السعودية من عيار 24 سعر من بداية التداولات إلى مُنتصف تعاملات اليوم جاء على سعر 224.75 ريال بعد أن أغلق بالأسبوع الماضي على سعر 224.48 ريال سعودي، ليختتم تعاملات اليوم للذهب عيار 24 قيراط مُسجل سعر 225.97 ريال سعودي ليُسجل الذهب ريال سعودي كامل أو يزيد عن أسعار الختام من الأسبوع الماضي.

واختتمت أسعار الذهب الأسبوع الماضي أسعارها في السعودية بعيار 22 قيراط على سعر للجرام 206.06 ريال سعودي ثم صعد الذهب مُسجلاً خلال تعاملات اليوم من بداية التعاملات إلى مُنتصف التعاملات سعر 206.35 ريال ليختتم التعامل اليوم على صعود بسعر 207.50 ريال سعودي.

بكم سعر الذهب 21 في السعودية اليوم

وجاء التعامل خلال ختام تعاملات الأسبوع الماضي بالسعودية على غرام الذهب من عيار 21 ليُسجل سعر الذهب سعر 196.42 ريال سعودي، ثم جاء التعامل اليوم مع بداية تعاملات الأسبوع بتعاملات الصباح إلى تعاملات الظهيرة بسوق المال السعودي ليُسجل الذهب 21 قيراط سعر 196.75 ريال سعودي.

 ثم تختتم أسعار الذهب بالجرام اليوم أسعارها لعيار 21 قيراط على سعر 197.79 ريال ليفوق بذلك مكسب جرام الذهب 21 قيراط منذ ختام الأسبوع الماضي إلى ختام اليوم مع بداية الأسبوع الجديد واحد ريال سعودي.

أما سعر اليوم الذي سجلته أسعار الذهب مع ختام التعامل اليوم لجرام الذهب بالريال السعودي من عيار 18 فجاء سعر الجرام على سعر ختامي 169.52 ريال، وذلك بعد كان سعر مُنتصف التداول للجرام على 168.65 ريال سعودي في صعود قارب الريال من مُنتصف التعامل لختام تعاملا اليوم.

سعر الذهب اليوم في السعودية للبيع والشراء

من هنا التقرير المُتابع بسعر مصنعية الذهب وبالأسعار التجارية سواء أسعار البيع أو أسعار الشراء، سعر الذهب في السعودية للبيع والشراء، حيث تتعرف بكم يبيع اليوم محل الذهب المشغولات الذهب بالريال السعودي بعد إضافة المصنعية.

 وبكم يشتري المشغولات الذهب كمشغولات ذهب مُستعملة، وذلك بأسعار الشراء اليوم وأسعار البيع اليوم الذي تمخضت عنها تعاملات سوق الذهب السعودي تجارياً.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu