غرام الذهب في ألمانيا إلى صعودٍ مع بداية تعاملات الأسبوع الاثنين 7-2-2022

غرام الذهب في ألمانيا إلى صعودٍ مع بداية تعاملات الأسبوع الاثنين 7-2-2022

بعد أن استقرت الأسعار للذهب في ألمانيا نسبياً خلال فترات التعامل من الأسبوع الماضي، بدء هذا الأسبوع ليوم الاثنين 7 فبراير 2022 تعاملاته على صعود بسعر غرام الذهب في السوق الألماني، وتأتي حالة الترقب الحالية لأسواق الذهب في ظل أجواء مترقبة لما ستفسر عنه محاولات تهدئة الأوضاع السياسة والعسكرية بشرق أوروبا بين روسيا وأوكرانيا.

ونحن بموقعكم ماركتنا الآن مع متابعة لسعر جرام الذهب في ألمانيا وما شهده من تغيراتٍ بالأسعار منذ إغلاق تعاملات الأسبوع الماضي إلى بداية تعاملات الأسبوع الحالية لنوضح بكم غرام الذهب في ألمانيا من أعيرة 24 وعيار 22 وعيار 21 و18 قيراط.

بكم غرام الذهب في ألمانيا اليوم

اليوم مع البداية الجديدة لهذا الأسبوع على التعاملات الفورية بالأسواق المالية الألمانية على سعر غرام الذهب سجل جرام الذهب عيار 24 قيراط سعر 50.97 يورو، وذلك بصعود عن السعر الذي أنتهي عنده سعر غرام الذهب بالأسبوع الماضي حيث أقفل تعاملاته على سعر للجرام 50.78 يورو.

وجاءت اليوم أسعار الذهب من العيار 22 للجرام الواحد بالسوق الألمانية على سعر 46.79 يورو، وذلك بصعود عن سعر الأسبوع الماضي والذي أغلق الجرام فيه على سعر 46.62 يورو.. فماذا عن الذهب بالجرام عيار 21 بألمانيا اليوم.؟

صعد سعر غرام الذهب 21 في ألمانيا بتعاملات بداية هذا الأسبوع عن تعاملات ختام الأسبوع الماضي فقد سجل الجرام اليوم الاثنين سعر 44.60 يورو وكان قد سجل خلال ختام تداول الأسبوع المُنقضي من يوم السبت الماضي سعر 44.44 يورو.

ولقد جاء أسعار الذهب اليوم في ألمانيا على صعود بالأسعار كذلك لجرام الذهب عيار 18 قيراط والذي سجل فيه اليوم الاثنين سعر الجرام سعر 38.23 يورو، بعد كان سعر الإغلاق بالأسبوع الماضي عند سعر 38.09 يورو.

سعر أونصة الذهب اليوم في ألمانيا

  • اليوم باليورو سجلت أونصة الذهب في ألمانيا بعيار 24 قيراط سعر: 1585 يورو.
  • اليوم في السوق الألماني جاء سعر أوقية الذهب بعيار 22 قيراط بسعر: 1454 يورو.
  • اليوم سعر أونصة الذهب في ألمانيا بالعيار 21 قيراط باليورو على سعر: 1386 يورو.

سعر الذهب في ألمانيا اليوم بيع وشراء

من هنا تقرير سعر غرام الذهب بألمانيا ولكن التقرير لا يتضمن تناول سعر البورصة أو سوق المال لسعر اليوم لجرام الذهب باليورو، بل يتابع التقرير يومياً بكم سعر بيع وشراء المشغولات والقطع الذهبية في ألمانيا بالأسعار التجارية في محلات الذهب.

وعبر التقرير السابق الإشارة إليه، تابع سعر بيع الذهب بالصياغة للمشغولات الذهبية بألمانيا بالمصنعية اليوم وضريبة الذهب على الجرام بالسوق الألماني، وتابع سعر شراء الذهب في ألمانيا الخاص بأسعار الشراء للذهب المستعمل والقديم سواء ذهب سوري أو عراقي أو ذهب أوروبي أو ذهب تركي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu