سعر صباع الأكسجين في مصر| جميع ماركات وأنواع جهاز قياس الأكسجين 2022

سعر صباع الأكسجين في مصر| جميع ماركات وأنواع جهاز قياس الأكسجين 2022

بات جهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم من أهم المتطلبات التي يجب توافرها بكل منزل بالوقت الراهن والسبب هو انتشار جائحة الكوفيد عالمياً بكل المتحورات التي رصدها العالم، وقياس نسبة الأكسجين في الدم حال الإصابة هو من الأهمية بمكان لكل فرد للتأكد أن الأمور تسير بالشكل الطبيعي.

ولذلك يستعرض موقعكم ماركتنا تفاصيل أسعار أجهزة قياس نسبة الأكسجين بالدم والتي يُمكن استخدامها داخل المنزل بكل سهولة، وسوف نوضح لكم الأسعار لأغلب الماركات المتوفرة بالأسواق المصرية لسعر صباع الأكسجين الذي بات من أهم متطلبات العناية الشخصية الآن.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جهاز قياس الأكسجين

عادة تجد جهاز قياس نسبة الأكسجين مزدوج الاستخدام حيث يقيس لك نسبة الأكسجين في الدم وكذلك يقيس لك مُعدل ضربات القلب لتكتمل الفائدة من الجهاز بشكل كامل ينقل لك الصورة التفصيلية لعمل وظائف الجسد بشكل سليم، فكيف يُمكن استخدام جهاز قياس نسبة الأكسجين.

الجهاز صغير الحجم بسيط الاستخدام ويُمكن لأي شخص استخدامه بسهولة فيبدأ استخدامك للجهاز بفتح الكلبس فيه ووضع أصبع السبابة داخل هذا الكلبس فور وضع الأصبع يبدأ الجهاز مباشرة يقرأ نسبة الأكسجين بالدم وكذلك يقيس مُعدل ضربات القلب.

فما هو سعر الجهاز في مصر، مؤخراً ارتفع سعر جهاز قياس نسبة الأكسجين بشكل كبير بل وبات المعروض منه بالأسواق العربية أقل من الطلب وزاد نسبة الاستيراد من الجهاز وأغلب الأجهزة المتواجدة بالسوق الآن هي صينية المنشأ وسوف نستعرض لكم بالماركات والعلامات التجارية المُختلفة الأسعار المُتاحة.

  • سعر جهاز قياس الأكسجين بالمنزل أوكسي ميتر الشامل لقياس النبض مزود بشاشة رقمية وحامل يتراوح من 650 لسعر 750 جنيه مصري.
  • سعر جهاز قياس نسبة الأكسجين جامبر السعر يتراوح من 700 لسعر 800 جنيه مصري.
  • سعر جهاز قياس الأكسجين في مصر من ماركة جرانزيا يتراوح من 850 إلى 950 جنيه مصري.
  • سعر جهاز قياس الأكسجين بمصر من العلامة التجارية بيرو السعر يتراوح من 1000 إلى 1100 جنيه.

أما أسعار بعض أجهزة قياس الأكسجين بالدم ذات المنشأ الإيطالي فتجد سعر الجهاز يتراوح من 1000 جنيه لسعر 1100 جنيه، وسعر جهاز قياس الأكسجين الألماني فيتراوح سعر الجهاز من 2500 لسعر 3000 جنيه.

وبعد توضيح أسعار أجهزة قياس الأكسجين بالسوق المصري تجدر الإشارة أن المعلومات الفنية والطبية الخاصة بالجهاز أفضل من يُجيب عليها بالتفصيل حسب نوع وموديل الجهاز هو الصيدلي أو منفذ بيع الأدوات الطبية الذي تشتري منه هذا الجهاز.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu