سعر الذهب في ألمانيا الثلاثاء 7-12-2021| في اليوم الثاني من تعاملات الأسبوع يشهد مكاسب بسعر الجرام باليورو

سعر الذهب في ألمانيا الثلاثاء 7-12-2021| في اليوم الثاني من تعاملات الأسبوع يشهد مكاسب بسعر الجرام باليورو

شهدت أسعار الذهب اليوم الثاني من تعاملات الأسبوع الثلاثاء 7-12-2021 صعود بسعر الجرام باليورو، ويُعد هذا الصعود بيوم الثلاثاء استكمالاً لصعود سعر جرام الذهب باليورو مع بداية تعاملات هذا الأسبوع بعد الانتكاسة الكبيرة التي لحقت بسعر الذهب العالمي وأوروبياً خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وبسعر غرام الذهب في ألمانيا اليوم يُتابع موقعكم ماركتنا نتائج تعاملات الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 بتفاصيل مؤشرات سعر الجرام مع مقارنة مؤشرات الأسعار بأسعار الذهب في ألمانيا أمس لتقف على أحدث التغيرات بدقة مع توضيح عبر ملف مُفصل سعر الذهب اليوم في ألمانيا بيع وشراء بأسعار الصياغة وقيمة مصنعية الذهب بألمانيا اليوم.

سعر جرام الذهب في ألمانيا

على صعود ومكاسب واصل سعر جرام الذهب في ألمانيا اليوم الثلاثاء مكاسبه استكمالا لمكاسب أمس حيث بدأ سعر جرام الذهب تعاملات الاثنين أمس سعر لجرام الذهب 24 بسعر 50.45 يورو ثم صعد واختتم أسعار لسعر 50.74 يورو، واليوم جاءت تعاملات الثلاثاء للذهب بألمانيا ليُسجل جرام الذهب عيار 24 قيراط الآن بأخر تحديث سعر 50.95 يورو.

وبتعاملات الذهب في ألمانيا اليوم سجلت أسعار الذهب من عيار 22 قيراط اليوم سعر 46.77 يورو بصعود ومكاسب وذلك بعد أن أغلق سعر غرام الذهب عيار 22 قيراط أمس على سعر للجرام 46.58 يورو، وسجل جرام الذهب بألمانيا على عيار 21 قيراط الآن سعر 44.58 يورو، وكان سعر إغلاق الذهب 21 في ألمانيا باليورو أمس على سعر 44.40 يورو.

وبمكاسب الذهب اليوم الثلاثاء في ألمانيا جاء سعر غرام الذهب عيار 18 في ألمانيا اليوم على 38.21 يورو للجرام بعد سعر اختتام أمس للجرام على 38.06 يورو، وسجلت اليوم أوقية الذهب بتعاملات الثلاثاء في ألمانيا سعر 1585 يورو، وسجلت بالدولار اليوم سعر 1783 دولار.

وإن كنت تهتم بالسعر التجاري لبيع وشراء الذهب باليورو بألمانيا اليوم تعرف على سعر الذهب باليورو في ألمانيا بسعر المصنعية اليوم وقيمة صياغة مشغولات الذهب في محلات بيع وشراء الذهب في ألمانيا شاملاً أسعار الذهب المُستعمل وأسعار سبائك وجنيهات وليرات الذهب بيع وشراء في ألمانيا اليوم.

سعر تولة الذهب في ألمانيا

  • سعر تولا الذهب في ألمانيا اليوم بعيار 24 قيراط 595 يورو.
  • سعر تولة الذهب بألمانيا اليوم بالعيار 22 قيراط 546 يورو.
  • سعر تولا الذهب بألمانيا اليوم بعيار 18 قيراط 446 يورو.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu