سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات| الثلاثاء 10 ديسمبر شامل أسعار العُملات مقابل الدرهم الإماراتي بالمصارف والبنوك

سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات| الثلاثاء 10 ديسمبر شامل أسعار العُملات مقابل الدرهم الإماراتي بالمصارف والبنوك

تتحرك السوق المالية يومياً بنشاطٍ كبير داخل الإمارات نحو عُنصرين هما الأهم بكل سوق مالي بالعالم، وهما أسعار الذهب اليومية وأسعار العُملات يومياً مقابل العُملة المحلية أو الوطنية، ولا يخفى عن أحد نشاط السوق الإماراتي بشكل عام وخاصة بإمارة دبي مما جعل لأسعار الذهب والعُملات في الإمارات أهمي تستحق متابعة يومية دقيقة، فهيا نتعرف على سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات ونتعرف على أسعار العُملات اليوم في الإمارات مُقابل الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء بالبنوك والمصارف لتاريخ 10-12-2019.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات

بمتابعة السعر الحالي لجرام الذهب الإماراتي، نوضح لكم سعر الجرام للذهب الثلاثاء في الإمارات 10 ديسمبر 2019 وذلك ببورصة الذهب الإماراتية المحلية مُقترنة بسعر البورصات العالمية للمعدن الأصفر ولكن السعر بالدرهم الإماراتي لقيمة جرام الذهب بدون مصنعية الثلاثاء في الإمارات العربية المُتحدة، وجاءت الأسعار بالتفاصيل كما بالجدول التالي سرده.

العيار

السعر اليوم بالدرهم

عيار 24

172.55

عيار 22

158.17

عيار 21

150.98

عيار 18

129.41

أسعار تحويل العُملات اليوم في الإمارات

  • سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مُقابل الدرهم الإماراتي: قيمة التحويل الثلاثاء واحد دولار إلى واحد درهم القيمة 3.67 درهم، واحد درهم إلى واحد دولار 0.27 دولار.
  • سعر صرف الباوند البريطاني مقابل الدرهم الإماراتي: تحويل الثلاثاء واحد جنيه إسترليني إلى واحد درهم القيمة 4.82 درهم، واحد درهم إلى واحد جنيه إسترليني القيمة 0.20 جنيه إسترليني.
  • سعر صرف اليورو اليوم مُقابل الدرهم الإماراتي: تحويل واحد يورو إلى واحد درهم القيمة الثلاثاء 4.06 درهم، واحد درهم إلى وحد يورو القيمة 0.24 يورو.
  • سعر صرف الريال السعودي الثلاثاء مقابل الدرهم الإماراتي: تحويل واحد ريال سعودي لواحد درهم القيمة 0.97 درهم إماراتي، واحد درهم إماراتي إلى واحد ريال سعودي 1.021 ريال سعودي.
  • سعر صرف الجنيه المصري الثلاثاء مُقابل الدرهم الإماراتي: تحويل واحد جنيه مصري إلى واحد درهم إماراتي الثلاثاء القيمة 0.22 درهم، تحويل واحد درهم إلى واحد جنيه مصري القيمة 4.38 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu