آيفون 12| أول التسريبات لمواصفات هاتف أيفون الجديد 2020 والفروق بينه وبين آيفون 11 والسعر لم يتحدد بعد

آيفون 12| أول التسريبات لمواصفات هاتف أيفون الجديد 2020 والفروق بينه وبين آيفون 11 والسعر لم يتحدد بعد

هاتف آيفون الجديد 2020، والمُنتظر أن يكون تحت مُسمى هاتف “آيفون 12” هو الضيف الجديد المُنتظر بعائلة أبل الكبيرة، فبعد أن طرحت شركة أبل الأمريكية هاتفها أيفون 11 والذي جاء بثلاثة إصدارات هم هاتف أيفون 11 وهاتف أيفون 11 برو وهاتف أيفون 11 برو ماكس، وقفت أبل كالمعتاد موقف المُحاكم من قبل عملاءها الذين لم يرتضوا كثيراً بل ولم يتفهموا فارق السعر بين أيفون 11 وأيفون برو والذي جاء كبير بالمستوى الذي يفوق فارق الإمكانيات بين الهاتفين، وربما تُريد أبل بإصرار أن تُقدم بالعام 2020 رائعة جديدة حقيقية عبر 4 إصدارات مُرشحة أن تكون خمسة إصدارات من هواتف آيفون بالعام 2020.. فهيا نتعرف على مواصفاتها وإمكانيتها المُسربة.

إمكانيات ومواصفات هاتف آيفون 12 الجديد من أبل بالعام 2020

جاءت أخبار هاتف أيفون الجديد 12 من أبل عبر الموقع العالمي المُتخصص بأخبار التقنية موقع CNET والذي أكد في تقرير صادر عنه أن أبل مبدئياً تعتزم طرح أربعة إصدارات من هواتف آيفون قد تصل إلى خمسة إصدارات إذا قامت أبل بطرح هاتف آيفون SE برفقة هواتف آيفون 12، وسرب الموقع بعض الإمكانيات والمواصفات الخاصة بهواتف آيفون 12 الجديدة من أبل فهيا نتعرف عليها.

حيث أكد موقع CNET أن مقاسات الشاشات الخاصة بالهواتف الأربعة المُنتظرة بالعام 2020 من آبل، سوف تكون 5.4 إنش و6.1 إنش و 6.7 إنش، ويتميز الإصدارين المُتقدمين من آيفون 12 الجديد بثلاث كاميرات عكس الإصدارين الأقل واللذان سيكونا بعدد 2 كاميرا خلفية.

فروقات ليست بالجوهرية بين هاتف أيفون 11 وهاتف أيفون برو لا تُبرر فارق السعر.

ومن المُفارقات الهامة التي قد تصطدم مُحبي ومُتابعي هواتف آيفون من أبل، أن الهاتف الجديد من أبل أيفون 12 لن تختلف قدرات الكاميرات الخاصة بيه عن الهاتف السابق له آيفون 11.. ولكن إذن ما هي الفروقات المتوقعة والمُنتظرة بين هاتف آيفون 12 الجديد والسابق له هاتف آيفون 11.

الفرق بين هاتف آيفون 12 الجديد وهاتف آيفون 11

تتمثل الفروقات المُتوقعة بين هاتف آيفون 11 وأيفون 12 الجديد في قارىء البصمة الجديد كُلياً الذي سوف تُزود بيه أبل هاتفها الجديد آيفون 12، بالإضافة إلى تصميم جديد كُلياً يختلف عن تصميم هاتف آيفون 11 يُطفي مزيداً من التميز على هاتف آيفون 12 بخلاف الهاتف الأقدم آيفون 11، والفارق الأخر الجوهري أن هواتف آيفون 12 سوف تدعم حتماً الجيل الخامس من الاتصال لكن المُفاجئة الصادمة لعشاق أيفون أن الدعم للجيل الخامس من الاتصالات قد يقتصر فقط على أيفون 12 برو والهاتف آيفون 12 برو ماكس.

ما هو سعر هاتف أيفون 12 الجديد

تعرضت شركة أبل إلى انتقادات شديدة فيما يخص سعر هاتف أيفون 11 وأكد كُل المُتابعين لها، أن أسعار هواتف أبل باتت لا تتفق مع خواصها وإمكانيتها التي أصبحت تتشابه مع هواتف الأندرويد الأخرى خاصة الصينية من شركة هواوي، وعليه أكدت الأنباء أن سعر هاتف آيفون 12 الجديد من أبل سوف يخضع لتقييم دقيق ليكون هذة المرة متواكب ومُتفق مع إمكانياته حتى تُحافظ أبل على مكانتها العالمية في سوق المنافسة الكبير للهواتف الذكية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu