الاستعلام عن موظف وافد| برابط خدمات الاستعلام لوزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية السعودية

الاستعلام عن موظف وافد| برابط خدمات الاستعلام لوزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية السعودية

كيف تستعلم عن موظف وافد، خدمة من ضمن الخدمات الإلكترونية التي وفرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة، وذلك ضمن عدد من خدمات الاستعلام التي وفرتها الوزارة عبر روابط إلكترونية مباشرة تُسهل على كل باحث عن خدمة استعلام أن يصل لهدفه بأسرع وأسهل الطرق عبر الموقع الرسمي للوزارة.

ويتابع موقع ماركتنا خدمات الاستعلام تلك ويوضح لكم كيفية الوصول لها ومنها خدمة الاستعلام عن موظف وافد فهيا إلى التفاصيل.

الاستعلام عن موظف وافد

كيف تستفيد من خدمات الاستعلام المُتعددة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، هنا لك أن تعلم أن وزارة الموارد البشرية السعودية أو ما كانت تُعرف عليه سابقاً وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية تُوفر لكم عدد من خدمات الاستعلام.

حيث يُمكنك الاستعلام عن موظف سعودي وتتحصل من خلال تلك الخدمة على كافة المعلومات الوظيفية عن موظف سعودي الجنسية، وكذلك خدمة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل وهي خدمة هامة تتمكن من خلالها أن الاستعلام عن طلبات خدمات الاستقدام وكذلك تغيير المُهل وأيضاً الاستعلام عن رخص العمل وكذلك نقل عامل وافد وأيضاً خدمة فتح ملف للمنشأة.

ومن الخدمات التي توفرها وزارة الموارد البشرية بالسعودية خدمة الاستعلام عن كافة البيانات الرئيسية للمنشأة بكافة التفاصيل المطلوبة وعن طريق الموقع الإلكتروني كذلك، أما عن خدمة الاستعلام عن موظف وافد والتي هي مقصد هذا التقرير من هنا يُمكنك عبر الرابط الرسمي لوزارة العمل السعودية أن تتحصل على المعلومات المطلوبة غن موظف وافد بعد الدخول على الموقع الرسمي للوزارة.

وسوف تجد عند بدء استخدام الخدمة نافذة كما هو موضح بالصورة تطلب منك عدد من بيانات الاستعلام وهي رقم الحدود، وكذلك رقم الإقامة الخاصة بالموظف الوافد وأيضاٌ رقم جواز الموظف الوافد.

واختيار وتحديد جنسية الموظف الوافد ولا تنسى إدخال رمز التحقق المُبين أمامك كما هو لإتمام عملية الاستعلام عن موظف وافد بشكل سليم عبر الموقع الإلكتروني والرابط الرسمي المُخصص لذلك من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu