سعر الذهب اليوم في الكويت| صعود محدود بسعر الجرام بداية التعاملات الأسبوعية وثبات بقيمة المصنعية بأسواق الصاغة 5-7-2021

سعر الذهب اليوم في الكويت| صعود محدود بسعر الجرام بداية التعاملات الأسبوعية وثبات بقيمة المصنعية بأسواق الصاغة 5-7-2021

كم سعر الذهب اليوم، السؤال المُتكرر بأسواق المال في الداخل الكويتي بشكل يومي، وهذا يرجع للنشاط الكبير بحركة تداول الذهب بيعاً وشراء بالسوق الكويتي، لذلك يتابع موقعكم ماركتنا أخر سعر للذهب اليوم في الكويت بتفاصيل سعر الجرام وأسعار المُنتجات الذهبية فضلاً عن أسعار وقيمة المصنعية في سوق الذهب الكويتي وذلك بتعاملات اليوم الاثنين 5-7-2021 من بداية التعاملات الأسبوعية.

بكم سعر جرام الذهب اليوم في الكويت

شهد سعر جرام الذهب اليوم في الكويت صعود محدود نسبياً مع أول يوم من تعاملات هذا الأسبوع الاثنين 5 يوليو 2021، وسجل جرام الذهب اليوم عيار 24 بالكويت سعر 17.35 دينار كويتي بعدما كان سعره أمس عند سعر 17.32 دينار كويتي بتحرك محدود لسعر الجرام نحو الصعود، كما سجل اليوم الذهب بالجرام عيار 22 بالكويت سعر 15.92 دينار كويتي وذلك بعد أن ختم سعره بتعاملات أمس عند 15.90 دينار كويتي.

وعن السعر الذي سجله اليوم الذهب من عيار 21 قيراط في الكويت كان 15.18 دينار بينما سجل أمس سعر 15.16 دينار كويتي، وسجل الذهب عيار 18 قيراط بالكويت بالتعاملات اليومية سعر 13.01 دينار كويتي، بعدما كان السعر بالأمس عند 12.99 دينار كويتي.

سعر مصنعية الذهب بالكويت

وبمتابعتنا اليوم للسوق الذهب الكويتي وما يتعلق بيه من تعاملات تجارية عن بيع وشراء الذهب في الكويت ثبت لنا أن قيمة مصنعية الذهب اليوم في الكويت ثابتة بدون تغيير نظراً لأن الارتفاع الذي شهده سعر غرام الذهب بالكويت اليوم محدود وغير مؤثر مما انعكس بالثبات على سعر مصنعية الذهب اليوم بالكويت.

ومن هنا تقرير ينقل لكم سعر بيع وشراء الذهب في الكويت بشكل يومي مُحدث موضحاً السعر اليومي لبيع الذهب بالمصنعية والسعر اليومي كذلك الخاص بشراء الذهب المُستعمل والقديم في الكويت.

وعن أسعار اليوم لأهم مُنتجات الذهب في الكويت جاءت سعر سبيكة الذهب واحد كيلو بسعر اليوم عند 18000 دينار كويتي وجاءت السبيكة 100 جرام بسعر 1800 دينار كويتي، وجاء سعر الجنيه الذهب عند 132 دينار للجنيه الذهب الإنجليزي أما الليرة الذهب فكانت اليوم عند سعر 119 دينار كويتي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu