عروض أسعار الثلاجات المُستعملة في قطر| شامل أحدث عروض البيع والشراء بالتفاصيل

عروض أسعار الثلاجات المُستعملة في قطر| شامل أحدث عروض البيع والشراء بالتفاصيل

عروض البيع والشراء للمستعمل بشكل عام بدولة خليجية تُعتبر بشكل أو بأخر أحد أسواق العمالة الوافدة يُمثل ملف ليس بقليل الأهمية لدي قطاع كبير بهذا المجتمع، فغالباً تجد أن الوافدين والمغتربين داخل المجتمع القطري يبحثون عن عروض البيع والشراء للمستعمل توفيراً للنفقات، وبهذا التقرير سوف تجد عروض البيع والشراء الأحدث على الإطلاق للأسعار الثلاجات المُستعملة الآن داخل قطر بالتفاصيل التي قد تعمك وتساعدك على التواصل مع صاحب العرض أو البائع، لكي تتمكن من الحصول على ثلاجة مُستعملة في قطر بسعر مناسب ومواصفات جيدة.

عروض بيع وشراء الثلاجات المُستعملة في قطر

وفيما يلي نبدأ معكم تفاصيل تقرير أسعار الثلاجات المُستعملة داخل قطر بتفاصيل البيع والشراء التي تحتاج إليها لتصل إلى العرض بشكل كامل ومُفصل، والعروض التالية مؤقتة ومُحددة بانجاز عملية البيع ونفاذ القطعة، لذا سوف تجد تقرير عروض أسعار الثلاجات المُستعملة لقطر متنوع ومُتجدد بالتحديثات التي يتطلبها واقع التقرير حسب نتائج عمليات البيع والشراء لتلك العروض.

عرض فريزر يؤكد البائع انه لم يتم استعماله بعد تستطيع التعرف على هذا العرض من هنا.. مع العلم أن مكان عرض الفريزر مدينة الوكرة، والسعر المطلوب من قبل بائعه هو 1000 ريال قطري، ولم يوضح البائع هل هذا السعر المطلوب في الفريزر قابل للتفاوض أم لا؟

ثلاجة عرضها بمدينة الدوحة مستعملة حجم كبير بعدد 2 باب، يمكنك من هنا أن تتواصل مع البائع بالإضافة للتعرف على عدد من التفاصيل الخاصة بتلك الثلاجة، وتُعرض بسعر 3500 ريال قطري، وتحتوي كما أكد البائع على فلتر شبه الجديد ولها القدرة على إنتاج ثلج سواء مُكعبات أو مجروش.

 

عرض لثلاجة مُستعملة وصفها البائع لها بحالة جيدة تصلح لعدة أغراض وتفاصيلها الكاملة من هنا، ويبدو منها أن مُعظم الاستخدامات الخاصة بيها هي تجارية بالمقام الأول، ومكان عرضها للبيع الدوحة، والسعر المطلوب فيها 5200 ريال قطري.

عرض ثلاجة متوسطة الحجم مستعملة ماركة هاير تفاصيل الشراء من هنا.. يؤكد البائع أن حالتها الكلية جيدة، ويعرضها البائع بمدينة الدوحة، والسعر الذي طلبه البائع في تلك الثلاجة هو 400 ريال قطري.

عرض تعرف على تفاصيله وتواصل مع البائع من هنا، وذلك لثلاجة صغيرة الحجم يؤكد البائع أنها بحالة جيدة والسعر المطلوب فيها 220 ريال قطري، ومكان العرض مدينة الدوحة، ويمكنك التواصل للتعرف على مواصفات أكثر عن الثلاجة، ويمكنك التفاوض على السعر، فضلاً عن معرفة طرق التواصل لشراء الثلاجة ان قررت ذلك.

عرض لثلاجة جديدة، والثلاجة بار صغيرة ومكان العرض مدينة الدوحة، والسعر المطلوب 220 ريال، ويمكنك من هنا أن تتواصل بالتعليقات مع البائع والتعرف على تفاصيل أكثر للعرض من اجل انجاز عملية الشراء.

ثلاجة حجم كبير كما وصفها البائع في الإعلان يمكنك التعرف على التفاصيل الخاصة بيها من هنا.. والسعر المطلوب فيها وفق عرض البيع 800 ريال قطري، ومدينة العرض الدوحة.

كانت هذه العروض هي المتاحة الآن وفق البيانات المتوفرة للثلاجات بمختلف الأنواع داخل قطر للمستعمل، مع التأكيد أن الموقع غير مسئول عن تلك العروض ولا يضمن جودتها أو مصداقيتها فنحن مُجرد ناقل إعلامي وإخباري لتلك العروض وعلى المشتري التفضل بالتحقق الكامل منها.

 

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu